شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منتخب العالم وأفضل هدف ومشروع أبو تريكة في صباحك رياضي

منتخب العالم وأفضل هدف ومشروع أبو تريكة في صباحك رياضي
صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويتناول أهم الأحداث الرياضية في العالم خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لليوم الثلاثاء منتخب العالم في عام 2014 الذي أعلنه الاتحاد الدولي مساء أمس الإثنين في زيوريخ السويسرية، وأفضل هدف خلال العام الذي أحرزه اللاعب "جيمس رودريجز والمشروع الجديد الذي افتتحه النجم السابق للمنتخب المصري والنادي الأهلي محمد أبو تريكة.

 

منتخب العالم

شهد فريق عام 2014 الذي اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لعام 2014 تواجد 4 أندية، تم اختيار منتخب العالم منها، وهذه الفرق هي نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بـ4 لاعبين، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي بلاعبين، وناديي ريال مدريد بـ3 لاعبين، وبرشلونة بلاعبين.

 

وترأس الألماني مانويل نوير – حارس مرمي بايرن ميونيخ – التشكيل في مركزه، وجاء الرباعي فيلب لاعب نادي بايرن ميونيخ، وتياجو سيلفا وديفيد لويز لاعبي باريس سان جيرمان، وسيرجيو راموس لاعب نادي ريال مدريد في مركز الدفاع.

 

وشهد مركز وسط الملعب وجود الثلاثي توني كروس لاعب نادي بايرن ميونيخ، أندريس أنييستا لاعب نادي برشلونة الإسباني، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي ريال مدريد.

 

وظهر الهولندي أريين روبين لاعب نادي بايرن ميونيخ مع الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد، وليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة في خط الهجوم.

 

مشروع "أبو تريكة"

افتتح محمد أبو تريكة شركة سياحية جديدة بمنطقة المهندسين في محافظة الجيزة خاصة برحلات الحج والعمرة.

 

كما قرر محمد أبوتريكة نجم الأهلى، والدكتور إيهاب على طبيب الأهلى المستقيل مؤخرًا إنشاء مركز طبي عالمي بمدينة 6 أكتوبر لعلاج وتأهيل اللاعبين المصابين.

 

وقال مصدر مقرب من تريكة وطبيب الفريق السابق إن فكرة إنشاء المركز الطبي العالمي كانت إحدى أسباب استقالة طبيب الأهلى من منصبه مؤخرًا، حيث ينوي التفرغ لمشروعه المنتظر، خاصة وأن جاريدو المدير الفني للأهلي طالبه بالتفرع للفريق، غير أن إيهاب علي رفض لحصوله على راتب ضعيف جدًا من النادى (7 آلاف جنيه شهريًا) وهو مبلغ ضئيل للغاية بحسب تأكيدات طبيب الفريق.

 

أفضل هدف

حصد جيمس رودريجيز – لاعب  نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كولومبيا – على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في عام 2014.

 

وجاء الهدف الذي توج به الكولومبي بجائزة "بوشكاش" هو الذي سجله في مرمي الأوروجواي في دور الـ16 لمونديال البرازيل 2014 بتسديدة صاروخية بعد تمهيد الكرة على صدره بصورة رائعة.

 

وتفوق هدف جيمس على هدف الهولندي روبين فان بيرسي "الطائر" في مرمي إسبانيا في المونديال البرازيلي بجانب رائعة ستيفاني روش لاعبة أيرلندا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023