شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو | أكثر 10 لقطات إثارة من“البوندزليجا”

بالفيديو | أكثر 10 لقطات إثارة من“البوندزليجا”
اختارت قناة “

اختارت قناةالبوندزليجاالتى تهتم ببطولة الدورى الألمانى لكرة القدم، على موقع يوتيوب، أفضل 10 لقطات تنوعت بين المفاجآت والإثارة والأفراح والحزن والضحك والجنون، وذلك خلال مباريات النصف الأول من بطولة هذا الموسم.

وكان من أبرز اللقطات التي اختارتها القناة مزاح لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني "شتايجر"مع أحد زملائه في الفريقه أثناء إجراء تبديل له في إحدى مباريات الدور الأول.

وجاءت لقطة إنقاذ هدف محقق لأحد لاعبي نادي بوروسيا دورتموند من ركلة حرة مباشرة لفريق شتوتجارت كأفضل اللقطات.

واعتبر نوير حارس المنتخب الألماني والمرشح السابق للفوز بالكرة الذهبية من أبرز اللقطات في الدور الأول عقب إنقاذه للعديد من الكرات مع فريقه بايرن ميونيخ.

كما اهتمت القناة بمباراة بايرن ليفركوزن والذي أضاع عدة أهداف محققة خلال مباراة واحدة كان من بينها ركلات جزاء وتصديات للحارس وكرات بالعارضة وهو ما أثار استياء أحد اللاعبين.

وينفرد نادي نادي بايرن ميونيخ بصدارة الدوري الألماني برصيد 45 نقطة ، يليه نادي فولفسسبورج برصيد 34 نقطة ، فيما يأتي فريق باير ليفركوزن في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

ويحتل اللاعب اليكساندر مير لاعب فريق فرانكفورت صدارة الهدافين برصيد 13 هدفًا ، يليه نجم المنتخب الهولندي وفريق بايرن ميونيخ أرين روبن برصيد 10 أهداف ، ثم اللاعب ايريك تشوبو موتنج لاعب نادي شالكه برصيد 9 أهداف.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023