شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشيلسي وليفربول | من يفوز بنصف نهائي كأس انجلترا؟

تشيلسي وليفربول | من يفوز بنصف نهائي كأس انجلترا؟
يحل نادي تشيلسى ضيفًا على ليفربول، فى الساعة 9:45 من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب...

يحل نادي تشيلسى ضيفًا على ليفربول، فى الساعة 9:45 من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد روود" فى ذهاب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

ومن المُتوقع مشاركة النجم المصرى محمد صلاح فى المباراة، بسبب رغبة "مورينيو" فى إراحة بعض لاعبيه من ضغط المباريات.

 

وتجمع مواجهة اليوم بين اثنين من أكثر الفرق نجاحًا فى بطولة الكأس الثانية بإنكلترا. 

 

حيث سبق لليفربول أن أحرز لقب كأس رابطة المحترفين 8 مرات، فى رقم قياسى بالبطولة، كان أحدثها قبل 3أعوام، أما تشيلسى فهو أحد 4 فرق تحتل المركز الـ3 بقائمة أكثر الفرق فوزًا بلقب البطولة، برصيد 4 ألقاب كان آخرها بالنسبة للنادى "اللندنى" فى عام 2007. 

 

ويسعي الفريق اللندني للخوض بنتيجة إيجابية من معقل "الريدز" ، من أجل تعزيز أماله في التأهل إلي نهائي البطولة؛ أملاً في إحراز لقب الكأس هذا الموسم.

 

أما فريق ليفربول فيتطلع لتحقيق الفوز في مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وذلك لحسم تأهله للمباراة النهائية قبل لقاءالإياب في "الستامفورد بريدج".

 

وبينما يتربع تشيلسي علي قمه ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم منذ بدايته ، فقد بدأ ليفربول يستعيد توازنه من جديد بعد بدايه هزيله للموسم.

 

ولم يخسر ليفربول سوي مرة واحدة خلال مبارياته الـ14 الأخيره علي مستوي جميع المسابقات وتقدم إلي المركز الـ7 بترتيب الدوري الانكليزي، بعدما حافظ علي سجل نتائجه خاليًا من الهزائم في مبارياته الـ6 الأخيرة بالمسابقة.

 

وتُجرى مباراة ذهاب الدور قبل النهائى الأخرى بكأس رابطة المحترفين، غدًا الأربعاء، عندما يستضيف توتنهام، بطل المسابقة 4 مرات، فريق الدرجة الثانية "شيفيلد يونايتد".

 

وقدم توتنهام مشوارًا رائعًا في كأس رابطة المحترفين هذا الموسم، حيث فاز في المباريات 3 التي لعبها بالمسابقة بنتيجة إجمالية وصلت إلى 9 / 1 .

 

أما "شيفيلد" فقد بلغ المربع الذهبي بعد مشوار طويل في البطولة ، بدأه منذ الدور الأول في أغسطس الماضي ،ويتضمن الفوز على ويستهام وساوثمبتون ، وكلاهما من فرق المراكز الـ7 الأولى بترتيب الدوري الممتاز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023