شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجالية المصرية بالسودان : اليوم بداية لاصطفاف يشعل النضال

الجالية المصرية بالسودان : اليوم بداية لاصطفاف يشعل النضال
  طالب المصريون المقيمون في السودان إخوانهم في مصر، مواصلة الحراك...
 
طالب المصريون المقيمون في السودان إخوانهم في مصر، مواصلة الحراك الثوري ومقاومة الانقلاب لاسترداد الحقوق المسلوبة من النظام الانقلابي.
 
جاء ذلك في بيان أصدرته الجالية المصرية في السودان بيان اليوم.
 
وقالت الجالية في بيانها:"إن في تاريخ الشعوب ، أياماً فاصلة، تجبر الطاغوت على تجرع الهزيمة وهو في قمة غروره، واستمرار ثورتنا رغم التضيحات الكبيرة للعام الرابع هو تأكيد على اقتراب تحقيق ذلك باذن الله".
 
وأكدت :"أن 25 يناير انطلاقة جديدة لثورة متواصلة، وبداية لاصطفاف أكبر يشعل النضال ضد الديكتاتورية، ويحرك الجماهير لاسترداد حقوقها السليبة من المجرمين والأفاقين، واستكمال طريق ثورتنا السلمية حتى تحقيق كامل الأهداف واسقاط النظام وأذرعه الفاسدة في كافة المؤسسات بما يتيح للشرفاء بناء مستقبل مصر."
 
ووجه البيان رسالة إلى الشعب قال فيها:"أيها الشعب المصري الثائر ، إنها معركة طويلة ضد قوى الإستكبار العالمي التي تسعى للقضاء على الأمة والوطن والشعب، والتي يجب أن تعي أنه لا حل إلا باحترام إرادة الشعوب وهويتها واستقلالها، والثورة ارادة شعب، والانقلاب جريمة عصابة، ولن تهزم عصابة شر كعصابة الانقلاب الغاشم .. شعباً عريقاً مجاهداً".
 
وتابع البيان:"فاعدوا أنفسكم ومحيطكم لنزول ثوري حاشد، في بداية جديدة تمهد لانتصار الثورة والحق، وعلى الشعوب الحرة الانطلاق معكم ودعم مطالب الربيع العربي قبل أن يتحول إلى صيف حارق."


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023