شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيس بوك لـ” تمرد”: انتهي دوركم ..كفاية عليكم مصنع البسكويت

فيس بوك  لـ” تمرد”: انتهي دوركم ..كفاية عليكم مصنع البسكويت
قضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة ، صباح اليوم، الأربعاء ، برفض تأسيس حزب حركة...

قضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة ، صباح اليوم، الأربعاء ، برفض تأسيس حزب حركة "تمرد".

 

وحول حيثيات الرفض، قالت المحكمة الإدارية العليا: "إن حزب الحركة الشعبية العربية تمرد الذي كان يسعى الناشط محمود بدر، لتأسيسه لم يستوف الشروط والأوضاع والمقومات اللازمة لتأسيسه".

 

وأضافت المحكمة، "أنه رغم تكليف – بدر-  من قبل لجنة شؤون الأحزاب السياسية بتعديل بعض مواد اللائحة الحزبية، واللائحة المالية لتتفق مع أحكام قانون الأحزاب السياسية، ومنحه الفرصة الكاملة لإجراء ذلك، إلا أن المؤسسين لم ينشطوا للقيام بما كلفتهم به اللجنة، الأمر الذي خالف إحكام قانون الأحزاب السياسية".

 

وكانت لجنة الأحزاب السياسية، أوردت ضمن أسباب اعتراضها على تأسيس حزب تمرد من بينها "تجهيل مقر الحزب"،" مخالفات متعلقة بالعضوية"،" مخالفات بالهيئة العليا للحزب"،" مخالفات باللائحة المالية"، وبناءًا عليه تم رفض تأسيسه.

 

وقد سارع "محمود بدر" مصرحًا بأنه وأفراد الحركة سيشاركون في الانتخابات المقبلة مستقلين ولن يفوتوا الفرصة، وهو ما قابلها عدد من رواد موقع التواصل بحالة من السخرية، إذ قال "محمود مهدي" عبر صفحته على موقع"فيس بوك:" " خلاص انتهي دوركم.. كفاية عليكم مصنع البسكويت".

 

أما أحمد حماد فقال:" خلاص مهتمك خلصت يا محمود يا بدر.. كنت كارت واتحرق خلاص".

 

فيما قال حسام عبدالرحمن ساخرًا:" بالشفا يا بدر.. جيم أوفر.. وعقبال ما تكون في السجن قريب".

 

أما "هبة مبارك" فقالت :" ولا ليكوا أي لاااازمه لا في الشارع ولا في أي مكان!! بلا خيبه".

 

من جانبه، قال محمود السعداوي:" وده أكبر خازوق لتمرد وأكبر حوار على الشعب.. عشان تعرفوا إن تمرد دي حركة مخابراتية رسمي.. وادوهم على قفاهم في الأخر..عشموهم وزحلقوهم".

 

أما سيد أحمد فقال :" خوضوا انتخابات ببالسكويت أحسن يا بتوع تمرد".

 

بينما قال "هشام حسن" موجهًا كلامه لمحمود بدر: " انت مين يا فاشل بكرة إن شاء اللة كل حاجة حتتعرف بس بعد الانتحابات علشان تعرف انك فاشل يا فاشل".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023