شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف “نساء مصر” يشيد بالحراك الثوري

تحالف “نساء مصر” يشيد بالحراك الثوري
أشاد "التحالف الثوري لنساء مصر" الحراك الشعبي المستمر الرافض للانقلاب منذ أكثر من 18...

أشاد "التحالف الثوري لنساء مصر" الحراك الشعبي المستمر الرافض للانقلاب منذ أكثر من 18 شهرًا، بلا كلل أو سآمه، كما ثمن دور الشباب والنساء في مسيرة الحرية والكرامة، داعيًا جموع النساء والفتيات، بل وكافة أفراد الأسرة المصرية إلى النزول غدًا للتظاهر في جمعة الإصرار والتحدي، ضد الانقلاب وللتنديد بجرائمه.

 

وتبنى التحالف الثوري ما جاء في بيان "علماء ضد الانقلاب"، والذي أكد علي وجوبية النزول والمشاركة غدًا في فعاليات كسر الانقلاب.

 

وحذر التحالف الثوري من استعجال النصر، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في الحراك وفي فعالياته السلمية.

 

نص البيان

"يثمن – التحالف الثوري لنساء مصر –  هذا الحراك الشعبي المستمر الرافض للانقلاب منذ أكثر من 18 شهرًا، بلا كلل أو سآمه؛ بل بإبداع متفتق بالأفكار ،والأساليب المبتكرة، كما يثمن – التحالف الثوري –  دور الشباب والنساء في مسيرة الحرية والكرامة، واللّذان قد ضربا أروع المثل المحتذي في التضحية والبذل.

 

وفي هذا السياق، يدعو "التحالف الثوري" جموع النساء والفتيات بل وكافة أفراد الأسرة المصرية إلى النزول غدًا في "#جمعة_الإصرار_و_التحدي" لنُري النظام الانقلابي حشودنا الضخمة، التي مازالت تواجه آلته العسكرية القمعية بحراكها الدوؤب.

 

وفي ذلك يتبني التحالف الثوري ما جاء في بيان "علماء ضد الانقلاب" والذي أكد على وجوبية النزول والمشاركة غدًا في فعاليات كسر الانقلاب؛ حيث رأي العلماء "أن الوضع العام يُحتم علي الجميع المشاركة رجالاً ونساء، صغيرًا وكبيرًا"، ومن ثم يؤكد التحالف الثوري علي "أن النساء لم ولن يتخلفن عن نداء الوطن، بل سيسبقن ويَكنّ في أولي الصفوف كما عودنّ الشعب المصري جميعه".

 

وحذر التحالف الثوري من استعجال النصر،قائلاً:" فغدًا وإن كان يومًا هامًا وفارقًا، إلا أنه من الحكمة عدم تعجل النتائج، ولنستمر في الحراك وفي فعالياتنا السلمية، فهما بعد إذن الله المعاول الهامة التي لم تُمكِّن الانقلاب من الاستقرار حتي الآن، وهذا ما يعتبر في حد ذاته انتصارًا إلي الآن؛ فلنستمر إذًا في مسيرة انتصارنا، مؤملين في الله أولاً وفي الشعب المصري الأصيل وإيمانه بالحرية والكرامة ثانيًا".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020