شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتقال صلاح ولاعب الزمالك ورحيل لاعب الأهلي في “صباحك رياضي”

انتقال صلاح ولاعب الزمالك ورحيل لاعب الأهلي في “صباحك رياضي”
"صباحك رياضي" هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة،

“صباحك رياضي” هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم؛ انتقال محمد صلاح إلى نادي فيورونتينا الإيطالي على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي، وخسارة محمد إبراهيم لاعب الزمالك لـ4 ملايين جنيه من أجل العودة لناديه، ورحيل لاعب الأهلي موسى إيدان عقب الاستغناء عنه.

عودة محمد إبراهيم

قرر مجلس إدارة الزمالك، خصم مبلغ 4 ملايين و300 ألف جنيه، من القيمة المالية لعقد محمد إبراهيم الجديد مع النادي، الذى وقعه بعد إنهاء ارتباطه مع ماريتيمو البرتغالي. 

ويمثل المبلغ المقرر خصمه من محمد إبراهيم على عدة سنوات، قيمة ما سدده الزمالك لصالح ماريتيمو نظير الحصول على البطاقة الدولية للاعب. 

وكشف مصدر داخل الزمالك، أن مسئولي ماريتيمو استغلوا ضيق الوقت قبل غلق باب القيد الشتوي، وبالغوا في طلباتهم المادية للاستغناء عن اللاعب، وأصر النادي البرتغالي على تقاضي 500 ألف يورو كاملة مقابل منح اللاعب حق العودة للزمالك، بعد أن كانت المفاوضات تسير في اتجاه سداد 200 ألف يورو فقط، بخلاف تنازل الأبيض عن 400 ألف يورو قيمة بيعه في الصيف الماضي.

يأتي هذا في الوقت الذي دبت فيه الخلافات داخل مجلس الزمالك، بعدما اعترض البعض على سداد 500 ألف يورو لصالح ماريتيمو، معتبرين أن ذلك يعد خسارة للنادي وإهدارًا للمال العام.

فيورونتينا وصلاح

أتم الدولي المصري محمد صلاح صفقة انتقاله إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع أحقية تجديد الإعارة لمدة موسم آخر.

وكان صلاح قد انتقل إلى صفوف تشيلسي في يناير 2014 قادمًا من بازل السويسري، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي تحت قيادة مورينيو وهو ما فتح باب الرحيل أمامه.

وأعلن تشيلسي رسميًا عبر موقعه على الإنترنت عن انتقال صلاح لنهاية الموسم الجاري إلى صفوف فيورنتينا ليشد المصري رحاله من لندن إلى فلورينسا.

يذكر أن فيورنتينا كان قد ترك نجمه خوان كوادرادو ينتقل إلى تشيلسي في صفقة بلغت 23.3 مليون جنيه إسترليني ليحل الكولومبي في قائمة البلوز بعد أن رحل الألماني شورلي إلى فولفسبورج وأخيرًا المصري محمد صلاح إلى فيورنتينا.

ويحق للنادي الإيطالي الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الكالتشيو أن يجدد إعارة صلاح لمدة موسم آخر عقب انتهاء الموسم الجاري ليصبح إجمالي فترة الإعارة موسم ونصف.

رحيل عن مصر

رفض اللاعب البوركيني موسى يدان الاستمرار في الدوري المصري بعد أن قام النادي الأهلي بتوجيه الشكر له والاستغناء عنه في فترة الانتقالات الشتوية.

كان اللاعب ووكيله قد عقدا جلسة مع علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي لتوجيه الشكر للاعب وإنهاء تعاقده.

ومن جانبه فقد أكد موسى يدان على أنه لم يكن يتوقع هذا القرار من النادي الأهلي، وأنه لن يستمر في الدوري المصري بعد ذلك مؤكدًا في الوقت نفسه عدم تلقيه عروض مصرية.

ويعقد اللاعب جلسة أخرى الأربعاء المقبل مع علاء عبد الصادق لتحديد موعد حصوله على المستحقات المتأخرة من النادي الأهلي وإنهاء كافلة متعلقاته بالنادي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020