شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يقترب من ضم شيكابالا

الزمالك يقترب من ضم شيكابالا

ضمن جولاتهما في البرتغال لإتمام تعاقد مدرب الزمالك الجديد، شارك عضو مجلس إدارة نادى الزمالك هانى زادة، وأحمد مرتضى المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، من أجل إنهاء أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب سبورتنج وعودة اللاعب إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن باب الانتقالات الشتوية سيتم غلقه فى البرتغال فى الثانية عشر منتصف الليل، ويسعى ثنائي مجلس الزمالك لحل الأزمة خلال الساعات القليلة المتبقية قبل غلق القيد، حتى يعود الفهد الأسمر إلى بيته القديم.

ويسعى الثنائي لحل أزمة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة، وذلك مقابل أن يدفع الزمالك مبلغ مالي يتفق عليه مع إدارة النادي الأبيض نظير استعادة الفتى الأعسر. وكان سمير عبد التواب وكيل اللاعب قد عرض على الزمالك دفع مقابل 400 ألف دولار إلى سبورتنج لشبونة؛ للحصول على خدمات شيكابالا.

وبناء على هذا، حدثت اتصالات بين عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق وشيكابالا يطالبه فيها بالعودة للبرتغال؛ لإثبات حسن النية قبل تفاوض النادي الأبيض.

كما وقد تداولت صحف برتغالية صورة للاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في الوقت الذي يغيب فيه اللاعب عن التواجد مع ناديه لأكثر من شهرين.

ونشرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية صورة شيكابالا ومنصور تحت عنوان “شيكابالا ظهر أخيرا”، حيث قالت الصحيفة: “في الوقت الذي يتحدث فيه برونو كارفالو رئيس سبورتنج لشبونة عن ضرورة عودة اللاعب وفي ظل طلب شيكابالا لفسخ عقده، ظهر أخيراً شيكابالا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023