شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ظهور صلاح ومدرب المنتخب ونهائي إفريقيا في “صباحك رياضي”

ظهور صلاح ومدرب المنتخب ونهائي إفريقيا في “صباحك رياضي”
باحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم نفي رينار مدرب منتخب غانا تلقيه عرضًا لتدريب المنتخب المصري ، والظهور الأول لصلاح

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم نفي رينار مدرب منتخب غانا تلقيه عرضًا لتدريب المنتخب المصري ، والظهور الأول لنجم المنتخب المصري محمد صلاح مع فريق فيرونتينا الإيطالي في الكالتشو ، ونهائي بطولة إفريقيا بين غانا وكوت ديفوار.

رينار ينفي

نفي الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني الحالي لمنتخب كوت ديفوار أن يكون هناك مفاوضات حدثت معه من جانب مسؤولي اتحاد الكرة لتولي تدريب منتخب مصر مستقبلا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام في اجتماعه الأخير أن السبت المقبل سوف يشهد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

ووفقًا لتصريحات محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري فإن هناك 3 اسماء يتم دراسة التعاقد مع أحدهم لخلافة شوقي غريب من بينهم رينار.

وتأهل رينار بصحبة منتخب كوت ديفوار إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2015 في غينيا الاستوائية، حيث يلتقي بالمنتخب الغاني في المباراة النهائية.

وصرح رينار لبرنامج \\\”الملعب\\\” أنه \\\”لم تحدث أية مفاوضات مؤخرًا من أجل تدريب منتخب مصر، حاليًا لدي مهمة مع كوت ديفوار أركز فيها\\\”.

وتابع \\\”دعونا ننتظر للمستقبل في حال وجود مفاوضات رسمية بعد نهاية أمم إفريقيا مع كوت ديفوار\\\”.

ظهور صلاح 

يسعى المصري محمد صلاح المنتقل مؤخرًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي إلى فيورنتينا الإيطالي معارًا، للظهور الأول مع فريقه الجديد.

فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لنادي فيورنتينا الإيطالي استدعى صلاح لقائمة الفريق لمباراة أتلانتا في الكالتشو.

ويستضيف فيورنتينا صاحب المركز السادس نظيره أتلانتا في مباراة الجولة الـ22 لمسابقة الدوري الإيطالي.

الأفيال والنجوم السوداء

يُسدل الستار الأحد على فعاليات النسخة الثلاثين لبطولة كأس الأمم الإفريقية عندما يلتقي المنتخبان الإيفواري والغاني في المباراة النهائية للبطولة.

وتمثل المباراة بينهما تكرارًا للقاء بين الفريقين في نهائي البطولة عام 1992 بالسنغال عندما تعادل الفريقان سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي قبل أن يحسم أفيال كوت ديفوار المواجهة لصالحهم بماراثون ضربات الترجيح 11/10 في أطول ماراثون لركلات الترجيح في تاريخ البطولة.

وينتظر أن تلقي مباراة 1992 بظلالها على مباراة الفريقين الأحد خاصة مع التقارب بين مستوى الفريقين في البطولة الحالية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020