شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محاكمة عاجلة لـ79 من معارضي الانقلاب بتهمة التجمهر في ذكرى الثورة

محاكمة عاجلة لـ79 من معارضي الانقلاب بتهمة التجمهر في ذكرى الثورة
وافق النائب العام الانقلابي المستشار هشام بركات، على قرار إحالة 79 معتقلًا بتهمة بالتورط في أعمال العنف والشغب في وسط القاهرة، وميدان طلعت حرب، خلال التظاهرات المعارضة للانقلاب بالذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، للمحاكمة العاجلة

وافق النائب العام الانقلابي المستشار هشام بركات، على قرار إحالة 79 معتقلًا بتهمة بالتورط فى أعمال العنف والشغب في وسط القاهرة، وميدان طلعت حرب، خلال التظاهرات المعارضة للانقلاب بالذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، للمحاكمة العاجلة.

وجددت النيابة العامة الخميس الماضي حبس 79 شخصًا من المعتقلين على ذمة التحقيقات التي تباشرها نيابة قصر النيل، حول أحداث العنف والتظاهر التي شهدتها منطقة وسط القاهرة بميدان طلعت حرب في ذكرى ثورة 25 يناير. 

وأصدر مدير نيابة قصر النيل قرارًا بحبس 79 معتقلًا 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بالبلطجة وقطع الطريق والتجمهر في الاشتباكات بميداني طلعت حرب وعبد المنعم رياض في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير. 

كان فريق من نيابة قصر النيل قد انتقل لسجن طرة للتحقيق مع 79 معتقلًا تم اعتقالهم في إحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير أثناء الاشتباكات، التي دارت بميادين طلعت حرب وعبد المنعم رياض. 

ووجهت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار سمير حسن، للمعتقلين تهم \”إثارة الشغب وقطع الطريق والتجمهر وإتلاف الممتلكات العامة وحيازة ألعاب نارية ومقاومة السلطات وخرق قانون التظاهر. وقد أنكر المتهمون ارتكابهم للواقعة، وأكدوا أن قوات الأمن ألقت القبض عليهم بطريقة عشوائية أثناء محاولتهم دخول ميدان التحرير لإحياء الاحتفال بذكرى ثورة يناير\”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020