شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيف عبدالفتاح تعليقًا على التسريبات: “مش لاقي كلام يصف المهزلة”

سيف عبدالفتاح تعليقًا على التسريبات: “مش لاقي كلام يصف المهزلة”
أبدى الدكتور سيف عبدالفتاح أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، اندهاشه من حديث قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي في التسريب الأخير، الذي أذاعته قناة "مكملين" الليلة.

أبدى الدكتور سيف عبدالفتاح أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، اندهاشه من حديث قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي في التسريب الأخير، الذي أذاعته قناة “مكملين” الليلة.

 

وقال خلال تدوينة له عبر صفحته على موقع”فيس بوك”: “لما نيجي نطلب من الخليج يا نطلب يا منطلبش فكة”.. مش لاقي كلام يصف المهزلة!”.

 

يُشار إلى أن قناة “مكملين” أذاعت تسريبًا جديدا من داخل مكتب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي عندما كان وزيراً للدفاع، تحت عنوان “السيسي ينهب الخليج”، ويتعلق بالمنح المالية الخليجية لمصر.

 

ويظهر في التسريب أصوات مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، ومساعد رئيس الأركان اللواء أحمد عبد الحليم، والمتحدث العسكري السابق أحمد علي، وهم يناقشون حصيلة ما قدمته لهم دول خليجية من أموال.

 

وقال السيسي خلال التسريب وهو يتحدث عن أموال الخليج التي يطمح في الحصول عليها:” عشرين وعليهم تلاتة وستة من عشرة اللي هما بتوع اللي اللي اه اللي هما في يناير والحباية ونص الحباية ونص من الامارات”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023