شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دبلوماسي قطري: ننتظر مصيبة في مصر بعد التسريب

دبلوماسي قطري: ننتظر مصيبة في مصر بعد التسريب
قال ناصر الخليفة الدبلوماسي القطري "إن السيسي لم ينهب الخليج! من يملكون أمانة حفظ أموال الخليج بعضهم صرف أموال الخليج فيما لم ينفع مصر وأضر بالخليج!".

قال ناصر الخليفة الدبلوماسي القطري “إن السيسي لم ينهب الخليج! من يملكون أمانة حفظ أموال الخليج بعضهم صرف أموال الخليج فيما لم ينفع مصر وأضر بالخليج!”.

 

وأضاف خلال تغريدة له عبر حسابه على موقع “تويتر”: “هل ستحدث مصيبة أخرى في مصر بعد التسريب الثاني كما حدث لمشجعي نادي الزمالك بعد التسريب الأول؟ اللهم احفظ شعب مصر”.

 

يُشار إلى أن قناة “مكملين” أذاعت تسريبًا جديدًا من داخل مكتب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لما كان وزيرًا للدفاع، تحت عنوان “السيسي ينهب الخليج”، ويتعلق بالمنح المالية الخليجية لمصر.

 

ويظهر في التسريب أصوات مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، ومساعد رئيس الأركان اللواء أحمد عبد الحليم، والمتحدث العسكري السابق أحمد علي، وهم يناقشون حصيلة ما قدمته لهم دول خليجية من أموال.

 

وقال السيسي خلال التسريب وهو يتحدث عن أموال الخليج التي يطمح في الحصول عليها: “عشرين وعليهم تلاتة وستة من عشرة اللي هما في يناير، والحباية ونص الحباية ونص من الإمارات”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية