شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاتحاد الإنكليزي يستقبل استقالة كابيللو بالترحاب

الاتحاد الإنكليزي يستقبل استقالة كابيللو بالترحاب
  المدرب يتقدم باستقالته من تدريب منتخب الأسود الثلاثة كوسيلة ضغط لإعادة شارة القيادة لجون تيري فيستقبلها الاتحاد...

 

المدرب يتقدم باستقالته من تدريب منتخب الأسود الثلاثة كوسيلة ضغط لإعادة شارة القيادة لجون تيري فيستقبلها الاتحاد كهدية للخلاص من المدرب الإيطالي دون دفع الشرط الجزائي.

 

قبل الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الاستقالة التي تقدم بها المدرب الإيطالي فابيو كابيللو إثر الخلافات التي نشبته بينه وبين المسؤولين عن كرة القدم في إنكلترا على خلفية قضية اللاعب جون تيري.

وكان المدرب الإيطالي قد تقدم باستقالته دفاعا عن جون تيري قائد المنتخب الإنكليزي الذي جرده اتحاد اللعبة من شاته بسبب اتهامه بالعنصرية.

وجرد تيري من شارة قيادة المنتخب الإنجليزي بسبب مثوله أمام المحكمة في تموز/يوليو المقبل فيما يتعلق بادعاءات الإهانة العنصرية لانطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز.

انتقد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنكليزي قرار اتحاد كرة القدم بتجريد جون تيري من شارة قيادة منتخب بلاده، وقال أنه أخبر اتحاد الكرة الإنكليزي بأنه يشعر بأن قرار خاطئ قد تم اتخاذه.

وأوضح لمحطة "راي اونو" التليفزيونية الإيطالية: "اختلف تماما مع اتحاد الكرة الإنجليزي بشأن قرار جون تيري، ولقد قلت ذلك لرئيس الاتحاد:

وتأتي استقالة كابيللو بمثابة هدية من السماء للاتحاد الإنكليزي، الذي سعى كثيرا لإقالة المدرب الإيطالي من منصبه إلا أن الشرط الجزائي كان المانع الوحيد.

واعتبر كابيللو أن تقديمه استقالته دفاعا عن اللاعب قبل شهور قليلة من أمم أوروبا 2012، سيعد ورقة ضغط على الاتحاد الإنكليزي لإعادة الشارة للاعب، إلا أن الاستقاة اعتبرها الاتحاد هدية من السماء للتخلص من المدرب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020