شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تألق صلاح وأزمة عبدالشافي في صباحك رياضي

تألق صلاح وأزمة عبدالشافي في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم تألق اللاعب محمد صلاح مع فريق فيورونتينا الإيطالي، وموافقة اتحاد الكرة على تسديد الشرط الجزائي لرينارد مدرب كوت ديفوار وأزمة عبدالشافي.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع “رصد” ويتناول أهم الأحداث الرياضية خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم تألق اللاعب محمد صلاح مع فريق فيورونتينا الإيطالي، وموافقة اتحاد الكرة على تسديد الشرط الجزائي لرينارد مدرب كوت ديفوار وأزمة عبدالشافي.

تألف صلاح

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه فيورنتينا الإيطالي للفوز 3-1 على ساسولو في إطار الجولة رقم 23 من عمر الدوري الإيطالي الممتاز.

وسجل صلاح هدفه الأول مع فريق فيورنتينا الذي انضم له خلال انتقالات يناير الفائت، ونجح في صناعة الهدف الثاني لزميله السنغالي كوما باباكار.

وسجل صلاح الهدف الأول “ق 30” قبل أن يسجل باباكار الهدفين الثاني والثالث “ق 32 و63″، بينما سجل لساسولو دومينيكو بيراردي “ق 67”.

ووصل رصيد الفيولا لـ38 نقطة في المركز الرابع بفارق 15 نقطة عن المتصدر يوفنتوس، بينما توقف رصيد ساسولو في المركز الثاني عشر عند 29 نقطة.

وشارك صلاح في التشكيلة الأساسية للفيولا لأول مرة بعد دخوله كبديل في لقاء أتالانتا السبت الماضي وخرج في الدقيقة 82 ليدخل بدلاً منه جوسيبي إيليتش.

مدرب المنتخب 

كشف محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن الجبلاية لا تمانع دفع الشرط الجزائي في عقد الفرنسي هيرفي رينارد ومعاونيه من أجل التعاقد معهم.

ويواصل الاتحاد المصري البحث عن مدير فني جديد يخلف المُقال شوقي غريب والذي فشل في قيادة الفراعنة إلى النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا والتي دارت أحداثها على أرض غينيا الاستوائية.

ونجح الفرنسي رينارد صاحب الـ 46 عامًا في قيادة أفيال كوت ديفوار بعد الفوزعلى غانا في المباراة النهائية، لتكون البطولة الثانية في تاريخه كمدرب بعد أن قاد زامبيا للفوز باللقب في عام 2012.

وعين اتحاد الكرة لجنة خماسية من أجل وضع قائمة نهائية للمدربين المرشحين لتدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لعرضها على اتحاد الكرة والذي بدوره سيقوم ببدء عمليات التفاوض مع هذه العناصر.

وخرج عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد ليؤكد أن المدرب الفرنسي أبرز المرشحين لقيادة المنتخب المصري ، فيما أكد مدرب سوشو السابق أن أحدًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتحدث معه في هذا الصدد.

أزمة عبدالشافي

هدد نادى الزمالك، بتقديم شكوى رسمية بالاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ضد نظيره الأهلي السعودي، لعدم التزام الأخير بسداد 600 ألف دولار مستحقات متأخرة عليه تمثل الجزء الثاني من قيمة استعارة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر الدولي حتى نهاية الموسم الحالي، وهوالمبلغ الذي كان يستحق سداده في الأول من يناير الماضي، بعد أن تم دفع مبلغ مماثل عند إتمام التعاقد منذ عدة شهور. 

وتلقى الزمالك اتصالات شفوية من مسئولي أهلي جدة، بتعرض النادي لأزمة مالية في الوقت الحالي، تجعله غير قادر على الوفاء بسداد المبلغ المطلوب في الوقت الحالي، دون أن يكون هناك موعد محدد للسداد، وهو ما أثار غضب الإدارة البيضاء، نظرًا للاحتياج الضروري للمبلغ لسداد مستحقات اللاعبين. 

يذكر أن محمد عبد الشافي، شارك بالأمس في تحقيق أهلي جدة بطولة كأس ولي العهد السعودي، بالفوزعلى الهلال بنتيجة 2/1.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020