شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي يحطم أرقامًا قياسية جديدة بعد فوز برشلونة الساحق اليوم

ميسي يحطم أرقامًا قياسية جديدة بعد فوز برشلونة الساحق اليوم
تمكَّن نجم برشلونة الأسباني اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه أمام ليفانتي اليوم من الوصول إلى المرتبة الأولى في لائحة أكثر اللاعبين إحرازًا للأهداف ، تابع المزيد ..
تمكَّن نجم برشلونة الأسباني اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه أمام ليفانتي اليوم من الوصول إلى المرتبة الأولى في لائحة أكثر اللاعبين إحرازًا للأهداف عبر تاريخ البطولة الإسبانية، بتجاوزه للاعب برشلونة وريال مدريد سابقاً لويس فيجو.
 
فاز ميسي مع فريقه خلال مباراة اليوم أمام ضيفه ليفانتي ، حيث سجل ميسي ثلاثة أهداف من إجمالي خمسة أهداف سجلها فريقه في مرمى ليفانتي ، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني بخمسة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة.
 
كما واصل ميسي (28 عاما) مطاردته لرونالدو على قائمة هدافي الموسم الحالي للدوري، حيث أنه بثلاثية اليوم وصل رصيد “البرغوث” الأرجنتيني إلى 26 هدفا بفارق هدفين عن رونالدو المتصدر.
 
وتعد مشاركة اليوم هي المباراة رقم 300 للنجم الأرجنتيني ، بعد قضائه 10 سنوات كاملة قضاها مع النادي الكتالوني الكتالوني، حيث حقق اليوم رقمه القياسي الجديد بصنعه 125 تمريرة حاسمة في الدوري.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020