شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خالد سعيد لـ”رصد”: الكهنة هم من سفكوا الدماء في مصر وليبيا

خالد سعيد لـ”رصد”: الكهنة هم من سفكوا الدماء في مصر وليبيا
قال خالد سعيد عضو تنسيقية الجبهة السلفية :"أن من تسبب في اختطاف المصريين هي السياسات الخرقاء للعصابة الانقلابية الاجرامية ومن يدعمها من الكهنة الرسميين في الازهر والكنيسة وحزب برهامي.

قال خالد سعيد عضو تنسيقية الجبهة السلفية :”أن من تسبب في اختطاف المصريين هي السياسات الخرقاء للعصابة الانقلابية الاجرامية ومن يدعمها من الكهنة الرسميين في الازهر والكنيسة وحزب برهامي، وذلك بدعم النظام للانقلابي القذافي خليفة حفتر وعصابته، ما استفز الشعب الليبي، وبذبح النظام للشعب المصري بالالاف حتى صارت دمائه أرخص الدماء في كل مكان”.

وأشار سعيد في تصريح خاص لشبكة “رصد” إلى أن “المفارقة العجيبة أن عدد من قتلوا في ليبيا أقل ممن قتلوا من مشجعي الوايت نايتس قبلها بأيام ولم يطرف جفن الكهنة داعمي القتلة”.

وتابع قائلا:” ضرب ليبيا هي جريمة مبيتة ولم يثبت لأحد ولا سمع أحد قبل اليوم عن وجود موالين أو أنصار لدولة العراق الإسلامية التي يلمزونها ب”داعش”.

 

ولفت إلى ان ما وصفها بـ”العصابة الانقلابية” وجهت جيش مصر لضرب أهلنا في سيناء و ليبيا والتهديد بضرب أهلنا في غزة ومن قبلها ضرب أبناء الشعب في الشوارع والميادين، بينما جعلت إسرائيل حليفا وصديقا، مؤكدًا أن العلاقات المصرية الليبية هي أوثق من أي محن أو أنظمة ويوم تتحرر مصر ستتحرر ليبيا وكل بلاد المسلمين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020