شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نادال يتألق على الملاعب الترابية

نادال يتألق على الملاعب الترابية
حقق الإسباني رافائيل نادال حامل اللقب هذا الموسم على الملاعب الترابية حين تغلب على البرازيلي توماس بيلوتشي 6-4 و6-1 في الدور الأول لدورة ريو دي جانيرو البرازيلية الدولية لكرة المضرب ، تابع المزيد ...
حقق الإسباني رافائيل نادال حامل اللقب هذا الموسم على الملاعب الترابية حين تغلب على البرازيلي توماس بيلوتشي 6-4 و6-1 في الدور الأول لدورة ريو دي جانيرو البرازيلية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها  1.548.755 مليون دولار للرجال و250 ألف دولار للسيدات.
 
ويأتي فوز نادال بعد 3 أسابيع على خروجه من الدور ربع النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام، على يد التشيكي توماس برديتش.
 
واختار نادال (28 عاماً) المصنف ثالثاً عالمياً المشاركة للعام الثالث على التوالي في الدورة البرازيلية التي تقام على الأرضية المفضلة لديه، قبل خوض منافسات دورتي الماسترز للألف نقطة انديان ويلز وميامي انطلاقاً من منتصف مارس المقبل.
 
وستكون مباراة نادال المقبلة في الدور الثاني مع مواطنه الشاب بابلو كارينيو (23 عاماً) الذي وصفه نادال بأنه من أفضل اللاعبين الإسبان للجيل المقبل.
 
وقاوم بيلوتشي الماتادور في المجموعة الأولى حتى أنه فرض التعادل برده كسر الارسال للإسباني في الشوط الثامن 4-4 لكن الأخير كسب 6 أشواط متتالية ليتقدم 4-0 في المجموعة الثانية قبل أن يكسبها 6-1 وينهي المباراة في صالحه في 91 دقيقة.
 
وقال نادال: “منذ مدى طويلة لم ألعب على الأراضي الترابية. قدمت مباراة جدية دون محاولة القيام بأشياء معقدة. أنا سعيد بما قدمته”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023