شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ساتوك لـ”رصد”: 15 طفلًا سيمثلون مصر في مونديال الأيتام

ساتوك لـ”رصد”: 15 طفلًا سيمثلون مصر في مونديال الأيتام
حوار حصري لرصد عن مونديال الأيتام المقام بالقاهرة ، بمشاركة عالمية .. تابع الحوار..

قال أحمد أبو الفضل -مدير مكتب المؤسسة المصرية البريطانية “ساتوك”- في حوار حصري لـ”رصد” إن المؤسسة دشنت دوري للأيتام برئاسة شيخة آل ثاني -رئيس المؤسسة – بمشاركة 16 جمعية في صالة مدينة نصر بالقاهرة العام الماضي، مما دعا شيخة إلى التفكير في إقامة مونديال للأيتام بمصر.

 

وتابع أبوالفضل لـ”رصد” أن عددا من الدول ستشارك في المونديال مثل: كولومبيا، الفلبين، هيندوراس، إنجلترا، سوريا، ومصر، كما يجري الاتصال مع دول أخرى للمشاركة في المونديال العالمي، الذي سيتم الإعلان عنه في مؤتمر في أغسطس القادم، على أن تبدأ أولى فعاليات المونديال يوم 29/ 8 حتى يوم 1/ 9 بالتعاون مع وزارة الرياضة ووزارة التضامن.

 

وكشف أبوالفضل عن أبرز الشخصيات التي ستحضر المونديال مثل: لويس بينتو مدرب كوستاريكا السابق ومدرب هيندوراس الحالي، واللاعب محمود عبدالرازق (شيكابالا) سفيرًا لمصر، والصقر أحمد حسن رئيسًا شرفيًا.

 

وعن إجراءات التنظيم للمونديال، قال أبو الفصل: سوف يتواجد في 21/ 2 القادم اللاعب المعتزل عماد النحاس وشيكابالا بمدينة أسوان لاختيار 15 طفلًا سيمثلون مصر بالمونديال من بين 100 طفل، وذلك لتأهليهم وتمرينهم حتى موعد إنطلاق البطولة، حيث سيكون اللاعبون من مواليد عامي 2000 و2001.

 

وأضاف أنه تجرى مشاورات على أن يتم المونديال بإستاد القاهرة أو داخل نادي الزمالك.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023