شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيورنتينا يتعادل مع توتنهام بمشاركة “صلاح”

فيورنتينا يتعادل مع توتنهام بمشاركة “صلاح”
انتهت مباراة فريق توتنهام الإنجليزى مع فيورنتينا الإيطالي بالتعادل الإيجابي ، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب “وايت هارت لين” فى لندن، فى ذهاب دور الـ 32 بمسابقة الدورى الأوروبى “اليوروباليج”.
انتهت مباراة فريق توتنهام الإنجليزى مع فيورنتينا الإيطالي بالتعادل الإيجابي ،   بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب “وايت هارت لين” فى لندن، فى ذهاب دور الـ 32 بمسابقة الدورى الأوروبى “اليوروباليج”.
 
بدأ فريق توتنهام بالتسجيل في الدقيقة 6 عن طريق روبرتو سولدادو، قبل أن يتمكن خوسيه ماريا باسانتا من إدراك التعادل لفيورنتينا فى الدقيقة 36 من عمر المباراة.
 
وشهدت  المباراة أداء متوسط المستوى، شهدت إهدار العديد من الفرص التهديفية للفريقين، وكاد محمد صلاح أن يفتتح باب التسجيل لفيورنتينا فى الشوط الأول، بعدما تمكن من مراوغة مدافعى توتنهام داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن من تسديد كرة أرضية تصدى لها حارس صاحب الأرض.
 
وكاد لاعب فيورنتينا المحترف المصري محمد صلاح أن يسجل في الشوط الثاني، لكن سوء التوفيق حال دون تحقيق مراده، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم.
 
وتقام مباراة الاياب الخميس القادم، بملعب “ارتيميو فرانكى”، بمدينة “فلورنسا” الايطالية، والتى سيسعى خلالها “الفيولا” لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للدور المقبل.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023