شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعادل فيورونتينا ورحيل جابر ولقاء السوبر في صباحك رياضي

تعادل فيورونتينا ورحيل جابر ولقاء السوبر في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم تعادل ثمين لفيورونتنا أمام توتنهام، ورحيل جابر، ولقاء السوبر الإفريقي.

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع “رصد”، ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم تعادل ثمين لفيورونتنا أمام توتنهام، ورحيل جابر، ولقاء السوبر الإفريقي.

تعادل فيورونتينا في لندن

نجح فريق فيورنتينا الإيطالي في اغتنام نتيجة إيجابية في رحلته إلى لندن لمواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزي في لقاء انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق في ذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا واستمر في الملعب حتى نهاية اللقاء وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة خاصة مع بداية الشوط الثاني لكن الدفاع وعدم التوفيق منعاه ليكتفي النجم المصري بتهديد أصحاب الأرض.

ويلتقي الفريقان من جديد الخميس المقبل في إياب دور الـ32 بالدوري الأوروبي على ملعب فيورنتينا الذي يحتاج لتعادل سلبي لبلوغ ثمن النهائي.

رحيل جابر

رحب مسئولو الزمالك بطلب عمر جابر، ظهير أيمن الفريق، بالموافقة على رحيله خلال الفترة المقبلة، ولكن شريطة أن يقدم اللاعب عرضًا مغريًا من الناحية المادية. 

وشهدت الساعات الماضية ظهور بوارد لانتهاء الأزمة القائمة بين عمر جابر وناديه، منذ رفضه المشاركة فى المباراة الشهيرة أمام إنبي، وكذلك تصريحاته ضد الجهاز الفني واللاعبين. 

ورضخ عمر جابر لطلب الزمالك بالخضوع للتحقيق في مقر النادي، بعد الجلسة التي جمعته مع إسماعيل يوسف، مدير الكرة، فيما رفض مسئولو الأبيض إصدار أية عقوبات مادية ضد اللاعب لحين صدور نتيجة التحقيق معه، والتي سيتحدد بناءً عليها حجم العقوبة المادية التي ستوقع عليها، بينما سيشارك جابر في التدريبات المقبلة بشكل طبيعي لحين تحديد مصيره النهائي بالرحيل أو الاستمرار .

لقاء السوبر

أنهي فريق النادي الأهلي مرانه الأول في الجزائر استعدادًا للسوبر الإفريقي والذي شهد مشاركة كاملة لمهاجم الفريق عماد متعب الذي عانى من الإصابة مؤخرًا. 

ووصلت بعثة النادي الأهلي عصر الخميس إلى الجزائر تمهيدًا للمشاركة في لقاء السوبر الإفريقي غدًا السبت أمام وفاق سطيف الجزائري بطل دوري أبطال إفريقيا. 

وحرص الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق على أن يكون مران الفريق “خفيفا” تفاديًا للإرهاق بسبب السفر في وقت باكر من القاهرة وزيارة مقام الشهيد فور الوصول للجزائر. 

وكان الجهاز الفني قد قرر نقل مران الفريق الأول في الجزائر من ملعب يوليو إلى ملعب الجيش القريب من مقر إقامة فندق الفريق، وأدى الزحام المروري في الجزائر لتأخر انطلاق مران الفريق لمدة نصف ساعة. 

ومن المنتظر أن يتواجد مسؤولو الأهلي برئاسة محمود طاهر في حفل العشاء الذي تقيمه السفارة للبعثة دون مشاركة لاعبي الفريق الذين غادروا من ملعب التدريب إلى فندق الإقامة.

 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020