شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوفي يعزز صدارته في الكالتشيو بفوز صعب على أتلانتا

اليوفي يعزز صدارته في الكالتشيو بفوز صعب على أتلانتا
عزز يوفينتوس صدارته في الدوري الايطالي مرة أخرى ، بالفوز على ضيفه فريق أتلانتا بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو".
عزز يوفينتوس صدارته في الدوري الايطالي مرة أخرى ، بالفوز على ضيفه فريق أتلانتا بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “كالتشيو”.
 
ملخص المباراة:
انطلقت المبارة يوفي وأتلانتا بسيطرة كليا من اليوفي على ملعب المباراة،  بدأت بعدها رياح اتلانتا بالتحرك إلى شباك اليوفي على أرضه وأمام جماهيره ليحرز أولى أهداف المباراة عن طريق ميلياتشو في الدقيقة 25 .
 
هذا الهدف استفز اليوفي وأشعل المباراة بإحراز التعادل في الدقيقة 39 عن طريق لورينتي، واستمر اليوفي علي نفس المنوال، ليحرز بيرلو قبل نهاية الشوط الاول ليحرز هدف رائع في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الاول بتقدم اليوفي علي اتلانتا بهدفين مقابل هدف.
 
الشوط الثاني
انطلق الشوط الثاني واليوفي استمر علي نفس الضغط، وكاد بوجبا أن يحرز الهدف الثالث لكن التالق الكبير لحارس اتلانتا منع الهدف الثالث.
 
وليستمر احداث الشوط الثاني جدالا بين الفريقين ليفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف، وجميعهم في الشوط الأول ليصبح اليوفي في الصدارة بـ57 نقطة لبتعد بالصدارة بـ10 نقاط موقتا عن ملاحقه روما.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020