شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو الليف يترشح لرئاسة الجمهورية

أبو الليف يترشح لرئاسة الجمهورية
  فى واحدة من كبرى المفاجآت السياسية قرر المطرب نادر أبو الليف الترشح لرئاسة الجمهورية بعد فتح باب الترشح فى شهر...

 

فى واحدة من كبرى المفاجآت السياسية قرر المطرب نادر أبو الليف الترشح لرئاسة الجمهورية بعد فتح باب الترشح فى شهر مارس القادم.

حيث أعلن أبو الليف عبر حسابه الشخصى على "تويتر" أن قرار ترشحه جاء بعد شعوره بالمعاناة والظلم الذى وقع على الشعب المصرى بعد ثورة يناير، مؤكدا بأنه سيسعى إلى تحقيق مبدأ العدالة والحرية.

وأشار إلى أن المشكلة الأساسية التى يعانى منها الشباب هى البطالة، مؤكدا بأنه سيبذل أقصى جهده لتوفير فرص عمل مناسبة للشباب، وأضاف أبو الليف بأن أهم أولوياته عودة الاستقرار لمصر وانه سيسعى لحل المشاكل السياسية والأمنية فى اقرب وقت.

وأكد "أبو الليف" انه سيعمل على تفعيل قانون الحد الأدنى للأجور، وسيفتح فرص عمل للشباب، وسيحافظ دائماً على كرامة المصرى داخل وخارج بلده.

ومن الجدير بالذكر أنه فور إعلان أبو الليف هذا الخبر قام عدد كبير من الناشطين على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر بالتعليق على قراره بالترشح لرئاسة الجمهورية.

وتباينت ردود الفعل على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فور اعلان ابو الليف ترشحه لانتخابات الرئاسة، حيث سخر منه البعض وأيده آخرون، فقال نشطاء على تويتر: يا "أبو اسماعيل عالمحور – وابو الفتوح على دريم– طيب ابو الليف مش ناوى يطلع على ميلودى هو كمان".

وقال آخر: "ياريت يا ابو الليف تمسك البلد لإنى حاسس من كلامك انك عايز بجد تحسن مستوى المصريين، على الاقل مسمعتش عمرو موسى ولا احمد شفيق انهم عايزين يصونوا كرامة المصرى، ودى عندى بالدنيا وربنا معاك ياغالى".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020