شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في الفيوم الأعمدة مضاءة نهارًا والكهرباء مقطوعة ليلًا

في الفيوم الأعمدة مضاءة نهارًا والكهرباء مقطوعة ليلًا
استمرت أزمة انقطاع التيار الكهربي في كثير من قرى ومراكز محافظة الفيوم، فكلما ابتعدت عن المدن الرئيسية، زادت مشكلة الكهرباء وتفاقمت، في الوقت الذي تركت فيه الحكومة أعمدة الطرق مضاءةً نهارًا، ما أثار استياء الأهالي

استمرت أزمة انقطاع التيار الكهربي في كثير من قرى ومراكز محافظة الفيوم، فكلما ابتعدت عن المدن الرئيسية، زادت مشكلة الكهرباء وتفاقمت، في الوقت الذي تركت فيه الحكومة أعمدة الطرق مضاءةً نهارًا، ما أثار استياء الأهالي.

ففي مركز سنورس، تعاني قرى الأخصاص، ترسا والمناشي وغيرها، انقطاع الكهرباء يوميًا، مرتين على الأقل، وقد تصل المرة الواحدة إلى ساعتين. كذلك يتكرر الأمر في قرى مركز يوسف الصديق في القرية الأولى وقوتة وقارون.

أحمد السيد، أحد أهالي مركز سنورس، قال لمراسل “رصد”، تعليقًا على الأمر: “مش عارفين هيحصل فينا إيه تاني أكتر من كده؟ الكهرباء قاطعة والغاز مش متوفر، زهقنا من حياتنا وفي الآخر الفواتير تيجى علينا كتير”. 

وأضاف الحاج إبراهيم، أحد أهالي قرية ترسة، قائلًا: “عمدان النور شغالة بتنور طول النهار، وبالليل بيقطعوا علينا الكهربا، يعنى إهمال وقلة رحمة بينا”.

أما من مركز يوسف الصديق، فيقول عمر عبدالله: “مركز يوسف الصديق بيعاني من إهمال حكومي كامل في كل الخدمات، سواءً كهرباء أو مياه أو غاز. إحنا نعتبر عايشين في العصور الوسطى من سوء وتدني الخدمات الموجودة في المركز”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023