شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة شحاتة للمنتخب وأزمة الزمالك.. في صباحك رياضي

عودة شحاتة للمنتخب وأزمة الزمالك.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم مفاوضات عودة حسن شحاتة لقيادة المنتخب والمقاولون يبحث عن بديل له وقمة نارية بين مانشيستر سيتي الانجليزي وبرشلونة الأسباني وانتهاء أزمة كوفي لاعب الزمالك بعد دفع مستحقاته المالية.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع “رصد” ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم مفاوضات عودة حسن شحاتة لقيادة المنتخب والمقاولون يبحث عن بديل له وقمة نارية بين مانشيستر سيتي الانجليزي وبرشلونة الأسباني وانتهاء أزمة كوفي لاعب الزمالك بعد دفع مستحقاته المالية.

قمة مانشيستر سيتي وبرشلونة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء لقاء قمة مبكر بدوري الأبطال، عندما يستضيف نادي مانشيستر سيتي على ملعب الاتحاد في مانشيستر ، فريق برشلونة الأسباني في ذهاب دور لـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى الفريق الإنجليزي إلى الثأر لخروجه على يد الفريق الكاتالوني الموسم الماضي عندما خسر أمامه صفر-2 ذهابًا في مانشستر و1-2 إيابًا في برشلونة.

ويأمل مانشستر سيتي هذه المرة في استغلال عاملي الأرض والجمهور ومعنوياته العالية والمهزوزة لدى الفريق الكاتالوني لتحقيق فوز يؤمن له خوض مباراة الإياب بارتياح كبير وبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

تخطى مانشستر سيتي دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي في محاولته الرابعة، وهو يدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على ضيفه نيوكاسل يونايتد 5-صفر السبت الماضي.

لكن الفريق الكاتالوني حامل اللقب أعوام 1992 و2006 و2009 و2011، لن يكون لقمة سائغة أمام أبطال إنجلترا في ظل الترسانة الهجومية القوية التي يملكها بقيادة الثلاثي لويس سواريز ونيمار وميسي صاحب 37 هدفًا في مختلف المسابقات هذا الموسم بينها 26 في الدوري المحلي و14 في العام 2015.

أزمة كوفي

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء أزمة مستحقات البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق.

وكان اللاعب فوجئ بخصم 75 ألف دولار من قيمة عقده الخاصة بنسبة الضرائب.

وطالب اللاعب إدارة النادي بتحمل قيمة الضرائب، لكن إدارة النادي طالبته بتمديد عقده، وعقد جلسة مع إدارة النادي تم خلالها الاتفاق على توقيع عقد جديد يتحمل بموجبه النادي قيمة الضرائب.

وفوجئ اللاعب بوضع مسئولي الزمالك بند بخصم 20 ألف دولار من مستحقاته وهي قيمة العقوبة التي وقعها عليه النادي لطرده في مباراة المصري.

ورفض اللاعب التوقيع على العقود الجديدة مع النادي مطالبًا بتعديل قيمة العقوبة المفروضة عليه إلى 20 الف جنيه، على أن يتم توقيع العقود الجديدة في وقت لاحق.

مدرب المنتخب

رحب نادي المقاولون العرب برحيل مدربه حسن شحاتة من أجل تولي مهمة تدريب المنتخب المصري خلفًا لمواطنه شوقي غريب الذي رحل عقب الفشل في التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2015.

وفي تصريحات تلفزيونية قال محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب: “كل شيء في صالح الوطن نحن معه، وإذا تم اختيار حسن شحاتة رسميًا لتدريب منتخب مصر فنحن نرحب بذلك”.

وكان حسن شحاتة قد تولى تدريب منتخب مصر في الفترة من 2004 حتى عام 2011 ليحقق خلال هذه الفترة بطولة كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات على التوالي منذ 2006 وحتى 2010 لكنه لم يتأهل لمونديالي ألمانيا وجنوب إفريقيا.

وأضاف عادل قائلاً: “حتى هذه اللحظة لم يتحدث أحد المسئولين بشكل رسمي مع حسن شحاتة، الأمور لا تتخطى المفاوضات والنقاشات حتى الآن”.

وأنهى المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب قائلاً: “خليفة شحاتة جاهز وهو محمد عودة سيقوم بتكملة المشوار حتى تضح الرؤية في الفترة المقبلة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020