شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجيش يقصف معهدًا أزهريًا في رفح

الجيش يقصف معهدًا أزهريًا في رفح
تعرض المعهد الأزهري في قرية المقاطعة، بمدينة رفح المصرية، اليوم الأربعاء، إلى تدمير بالكامل، إثر الحملة العسكرية التي شنها الجيش على مدينتي الشيخ زويد ورفح. -

تعرض المعهد الأزهري في قرية المقاطعة، بمدينة رفح المصرية، اليوم الأربعاء، إلى تدمير بالكامل، إثر الحملة العسكرية التي شنها الجيش على مدينتي الشيخ زويد ورفح.

وأطلقت قوات الجيش القذائف العشوائية باتجاه قرية المقاطعة، بينما سقطت قذيفتان على المعهد الأزهري، ما تسبب بتدميره بالكامل.

ونقلا عن “العربى الجديد” فقد شوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد بكثافة من مواقع عدّة في القرية جراء القصف، قبل أن تتوغل قوات الجيش، داخل القرية، وسط إطلاق ناري كثيف وقصف بعض المنازل، مما أدى إلى هدم بعضها أو سقوط أجزاء من البعض الآخر، ولم يتضح إلى الآن سقوط ضحايا.

من جانبه أعلن المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة اليوم عن عن مقتل 13 مسلحًا، وإصابة 9 والقبض على 10 آخرين خلال عمليات ملاحقات للمجموعات االمسلحة جوًا وبرًا. 
كما قُتل 8 مسلحين وأصيب 9 آخرين في قصف جوي لطائرات الجيش للبؤر المسلحة جنوبي الشيخ زويد استهدفت بؤرًا لمسلحين بثلاث مناطق بعد وصول معلومات تشير إلى تواجدهم، وتم استهدافهم بثلاثة صواريخ أطلقتها طائرة عسكرية -حسب ييان المتحدث العسكرى- .
وأضاف: “قُتل 5 مسلحين وألقي القبض على 10 آخرين، في حملة عسكرية، جنوبي العريش في محافظة شمال سيناء، قام خلالها مسلحون، بزرع متفجرات على طريق القوات التي حاصرتهم وتمكنت من تصفية 5 من بينهم، والقبض على 10 آخرين”



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية