شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أجمل 10 لقطات رياضية لهذا الأسبوع

بالصور.. أجمل 10 لقطات رياضية لهذا الأسبوع
تعتبر الرياضة أكثر الوسائل التي يستخدمها الإنسان للحفاظ على صحته، ومشاهدتها من أكثر الوسائل الممتعة للإنسان وسط الأحداث السياسية.

تعتبر الرياضة أكثر الوسائل التي يستخدمها الإنسان للحفاظ على صحته، ومشاهدتها من أكثر الوسائل الممتعة للإنسان وسط الأحداث السياسية.

واستعرض موقع “سي إن إن عربية” صورًا لأجمل اللقطات الرياضية خلال هذا الأسبوع.

1 – مايكل فان دير مارك يسقط من على دراجته النارية في سباق “سوبر بايكز” الذي أقيم على جزيرة فيليب بأستراليا.

2 – لاعب فريق برشلونة لكرة القدم، لويس سواريز، يسقط أرضاً في مباراة بالدوري الإسباني ضد فريق مالاغا ببرشلونة، الذي غلب الفريق المستضيف بهدف مقابل لا شيء.

3 – بطل الملاكمة من فئة الوزن المتوسط، غينادي غولوفكين (اليمين) يوجه لكمة لخصمه مارتن موراي في مباراة للفوز باللقب التي أقيمت في مونتي كارلو بموناكو يوم السبت، 22 فبراير وفاز غولوفكين في الجولة 11 ليستعيد اللقب وتاريخه الخالي من الهزائم.

4 – سيارة السائق ريغان سميث تتقلب خلال سباقات “ناسكار إكس فينيتي” في فلوريدا، خرج سميث سليماً من الحادث الذي وقع في 21 فبراير.

5 – المتزلج الأمريكي نيتا أنجلند يؤدي قفزة مرتفعة في بطولة نورديك العالمية للتزلج في 22 فبراير.

6 – لاعب الجودو التشيكي كاريل موسيل يثبت خصمه البرتغالي جورج فيرنانديز خلال جولة “غراند بريكس دوسيلدورف” بألمانيا في 21 فبراير.

7 – مشجعو فريق “Cameron Crzies” ينادون لاعب فريق “North Carolina” قبل أدائه تمريرة من خارج الملعب، الأربعاء 18 فبراير.

8 – بخار يتصاعد من حصان للسباق بعد رشه بالمياه في هرشام ببريطانيا بتاريخ 19 فبراير.

9 – راكب الدراجات الهوائية الإيطالي، جاكوبو غوارنيني يقفز في بركة مياه خلال المرحلة السادسة من دوري عمان للداراجات الهوائية في 22 فبراير.

10 – حارس مرمى فريق مونتريال كانيديانز، داستن توكراسكي، يلتقط ضربة من خصمه بوبي رايان من فريق أوتوا، خلال دورة ألعاب الهوكي الوطنية المقامة في أوتوا بتاريخ 18 فبراير.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020