شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

313 مصريًا يعودون من ليبيا على متن طائرة أقلعت من تونس

313 مصريًا يعودون من ليبيا على متن طائرة أقلعت من تونس
وصل إلى مطار القاهرة، قبل قليل، 313 مصريًا عائدًا من ليبيا، على متن طائر تابعة لشركة مصر للطيران، قادمة من مطار جربا التونسي، حيث يجلى المصريون في ليبيا إليه، ثم منه إلى مصر

وصل إلى مطار القاهرة، قبل قليل، 313 مصريًا عائدًا من ليبيا، على متن طائر تابعة لشركة مصر للطيران، قادمة من مطار جربا التونسي، حيث يجلى المصريون في ليبيا إليه، ثم منه إلى مصر؛ وبذلك يصبح عدد المصريين العائدين من ليبيا جوًا، 5950 مصريًا.

وبحسب جريدة اليوم السابع، فمن المقرر أن تصل خلال الساعات القادمة 3 طائرات أخرى، على متنها مئات من المصريين المغادريين من ليبيا، عبر مطار جربا التونسي.

وحول أعداد المصريين العاملين في ليبيا، أقر رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أبوبكر الجندي، في مؤتمر عقده سابقًا، بأن الجهاز ليس لديه معلومات دقيقة عن عدد المصريين الموجودين في ليبيا حاليًا؛ لأن معظم المصريين هناك دخلوا بطرق غير شرعية، وبالتالي لا يمكن توثيق الأعداد، بحسب قوله.

واستدرك “الجندي”، قوله إن تقديره الشخصي غير المدعم بإحصائية من الجهاز، بأن في ليبيا ما بين 200 و 250 ألف مصريًا، مقابل مليون مصريًا، في الفترة ما قبل الثورة الليبية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية