شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تكذيب رسميّ لـ”المصري اليوم” حول مراجعات فكريّة للمعتقلين

تكذيب رسميّ لـ”المصري اليوم” حول مراجعات فكريّة للمعتقلين
نفت وزارتا الأوقاف والداخلية بحكومة الانقلاب ما نشرته صحيفة "المصري اليوم" المحسوبة على سلطات الانقلاب بشأن وجود مراجعات فكرية للمعتقلين بالسجون المصرية.
نفت وزارتا الأوقاف والداخلية بحكومة الانقلاب ما نشرته صحيفة “المصري اليوم” المحسوبة على سلطات الانقلاب بشأن وجود مراجعات فكرية للمعتقلين بالسجون المصرية.
 
وأصدر المركز الإعلامي لوزارة الأوقاف بحكومة الانقلاب، اليوم السبت، بيانًا صحفيًا نفى فيه وجود مراجعات فكرية ستشارك بها الوزارة لنزلاء السجون من “الجماعات الإرهابية والمتطرفة”.
 
وقالت الوزارة إنه لا صحة لما نُشر بإحدى الصحف الخاصة عن بدء وزارة الداخلية بعد أيام بالتنسيق مع الأوقاف لقاءات المراجعات الفكرية.
 
كما نفت وزارة الداخلية بحكومة الانقلاب الخبر، وأكد مسؤول مركز الإعلام الأمني، في بيان صادر عنه، أن “ما نُشر عار تماما من الصحة ولا أساس له جملة وتفصيلا”.
 
كانت صحيفة المصري اليوم نشرت أمس نقلاً عن مصادر خاصة مسؤولة بقطاع السجون عن بدء وزارة الداخلية، بعد أيام، بالتنسيق مع وزارة الأوقاف، تنظيم لقاءات مراجعات فكرية للنزلاء، وعقد دورات ثقافية دينية للمتواجدين بالسجون، بهدف ما أسمته “تخليصهم من سموم أفكار الجماعات الإرهابية والمتطرفة”.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023