شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مباراة الريال والكونفيدرالية وصلاح يواجه الإنتر.. في صباحك رياضي

مباراة الريال والكونفيدرالية وصلاح يواجه الإنتر.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: مباراة فريق بتروجيت ببطولة الكونفدرالية، والريال يواجه فياريال بالليجا الإسبانية، ومحمد صلاح أمام الإنتر مع فريقه فيورونتينا.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع “رصد” ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: مباراة فريق بتروجيت ببطولة الكونفدرالية، والريال يواجه فياريال بالليجا الإسبانية، ومحمد صلاح أمام الإنتر مع فريقه فيورونتينا.

فياريال أمام الريال

يحل نادي فياريال ضيفاً ثقيلاً الليلة على ريال مدريد في قمة الجولة 25 من الدوري الإسباني، وعينه على النقاط الثلاث للاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، بينما يدخل ريال مدريد باحثاً عن استمرار النتائج الرائعة المحققة في الفترة الأخيرة.

الريال يتصدر الترتيب برصيد 60 نقطة ، وفوزه اليون سيعيد الفارق عن برشلونة الثاني إلى أربع نقاط ، وفي المقابل يحتل فياريال الترتيب السادس برصيد 44 نقطة.

أما أتليتكو مدريد الثالث برصيد 53 نقطة فيلعب مع مضيفه اشبلية الخامس برصيد 45 نقطة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

بتروجيت في الكونفدرالية

يلتقي الأحد فريقا بتروجيت و غزالة بطل جنوب السودان في استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات إياب دور الـ 64 بكأس الإتحاد الافريقي “الكونفيدراليه” وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق البترولي بهدف نظيف لنجمه مصطفى شبيطة.

واختار الجهاز الفنى لبتروجيت بقيادة رمضان السيد 20 لاعبا ضمن قائمة المباراة وهم: محمد الشناوى ومحمود شكرى في حراسة المرمى وعمرو حسن و احمد مجدى و محمد دبش و كريم ذكرى و اسامة محمد ومحمد سعيد ومصطفى شبيطة و شهاب الدين احمد وبلال جمال واحمد الشناوى وعبد العزيز امام وطارق ابو المعاطى وجيمس تيبى و ايهاب المصرى و شميلسى بيكيلى و محمد عبد النبى و محمد فتحى و محمد رجب ، وذلك بحسب موقع يلا كورة.

بينما استبعد السيد الثنائى أحمد عبد الغنى وسامح شوشة للإصابة، وطلب المدير الفنى من لاعبيه ضرورة اعتبار المباراتين جولة واحدة يجب الفوز بها للتآهل الى دور الـ32 بالمسابقة.

في المقابل يدخل فريق غزالة المباراة وليس لديه مايبكي عليه خاصة بعد ان تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب علي ارضه ووسط جماهيره وسيدخل اللقاء متخليا عن الحذر الدفاعي .

وعسكر أبناء السودان في القاهرة منذ عدة أيام قبل ان يسافرون إلى السويس لمواجهة بتروجيت وظهرت الحالة البدنية للاعبين في صورة طيبة للغاية.

صلاح أمام الإنتر

يحل فريق فيورنتينا ضيفا في السابعة مساء الأحد على ملعب سان سيرو حيث يلتقي انترناسيونالي في الجولة 25 من الدوري الايطالي.

ويعول فيينشينزو مونتيلا المدير الفني لنادي فيورنتينا الإيطالي على نجمه الوافد الجديد محمد صلاح، والذي سجل ثلاثة اهداف للفريق خلال 5 لقاءات خاضها منذ انضمامه الى الفيولا معارا من تشيلسي الانجليزي.

وتأتي المباراة بعد ساعات من تأهل فيورنتينا الى دور الستة عشر بالدوري الأوروبي على حساب توتنهام الانجليزي.

فيورنتينا الذي يحتل المركز الخامس برصيد 39 نقطة يسعى للفوز على مضيفه انتر صاحب المركز الثامن برصيد 35 نقطة، وذلك لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي.

لكن الفيولا قد يجد صعوبة في تحقيق الفوز على انتر الفريق الوحيد بالبطولة الذي استطاع الفوز في مبارياته الثلاثة الأخيرة.

ويسعى فيورنتينا لتحقيق فوز تاريخي على الانتر في عقر داره، حيث لم يخسر الانتر من الفيولا على ملعبه خلال 12 مباراة، وكانت آخر هزيمة موسم 2000 عندما فاز فيورنتينا باربعة اهداف نظيفة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020