شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل المحاكمة العسكرية لطالبين بأسيوط للاستماع للشهود

تأجيل المحاكمة العسكرية لطالبين بأسيوط للاستماع للشهود
أجّلت المحكمة العسكرية المقامة بمركز "منقباد" في أسيوط، اليوم الأحد، محاكمة "أحمد أشرف"، الطالب بكلية العلوم، إلى 4 مارس الجاري، لحين الاستماع للشهود
أجّلت المحكمة العسكرية المقامة بمركز “منقباد”  في أسيوط، اليوم الأحد، محاكمة “أحمد أشرف”، الطالب بكلية العلوم، إلى 4 مارس الجاري، لحين الاستماع للشهود، كما تم إلغاء جلسة إعادة الإجراءات الخاصة بالحكم الصادر على الطالب “أبو المجد عبدالناصر”، والتي كان من المقرر عقدها اليوم، على أن يتم عقدها غدًا.
يذكر أن المحكمة العسكرية أصدرت حكمًا غيابيًا على الطالب “أبو المجد عبدالناصر” بالسجن 55 سنة، مع غرامة مالية قدرها 150 ألف جنيه.
وكان الطالبان تم اعتقالهما من داخل الحرم الجامعي لجامعة أسيوط، حيث اعتقل الطالب “أحمد أشرف كامل” في 5 نوفمبر الماضي، وذلك من محيط كلية العلوم, حيث تم احتجازة من قبل أمن شركة”فالكون” وتسليمه لقوات أمن قسم أول أسيوط.
بينما تم اعتقال الطالب أبو المجد اعتقالًا تعسفيًا في 20 ديسمبر من داخل كليته بجامعة أسيوط، على يد أفراد من الأمن الإداري وقوات الأمن, ليظل مختفيًا قسريًا 3 أيام, ليتمكن أهله من التوصل بعدها لمكانه، حيث تم احتجازه بمقر فرق قوات الأمن بسوهاج.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023