شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قائمة أفضل لاعبي الدوري الإسباني لشهر فبراير الماضي

قائمة أفضل لاعبي الدوري الإسباني لشهر فبراير الماضي
اختار الموقع البريطاني الشهير والمتخصص باحصائيات اللاعبين؛ "هو سكورد"، التشكيلة المثالية للدوري الإسباني، لشهر فبراير الماضي، والتي شهدت غياب أفضل لاعب في العالم؛ كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد.

اختار الموقع البريطاني الشهير والمتخصص باحصائيات اللاعبين؛ “هو سكورد”، التشكيلة المثالية للدوري الإسباني، لشهر فبراير الماضي، والتي شهدت غياب أفضل لاعب في العالم؛ كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد.

وذكرت مصادر مختصة  بإحصائيات اللاعبين، أنه تم استثناء “رونالدو” من القائمة المثالية، بسبب مردوده الضعيف مع الريال،  في الشهر الماضي، بعد أن اكتفى بتسجيل هدفين.

وتواجد لاعب واحد فقط من أندية اتلتيكو مدريد، ديبورتيفو لاكورونيا، ألتشي، رايو فاليكانو، سيلتا فيجو وإشبيليه، فيما خلت التشكيلة من نجو فالنسيا، رغم تحقيق الفريق 4 انتصارات متتالية.

وحصل ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة، على أعلى تقييم، بواقع 9 من 10، يليه ماريو ماندزوكيتش، مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي حصل على درجه 8.5 من 10.

وجاء في حراسة المرمى اللاعب تايتون، من فريق إلتشي، وفي الدفاع  خوان فران، لاعب فريق ديبورتيفو لاكورونيا، وفونتاس لاعب سيلتا فيجو، وبارترا لاعب برشلونة، ومارسيلو لاعب ريال مدريد.

وفي الوسط، جاء  بانيجا، لاعب إشبيلية، وإيسكو لاعب ريال مدريد، وميسي لاعب برشلونة،  ونيمار لاعب برشلونة، بينما جاء في الهجوم اللاعب ماندزوكيتش، لاعب أتلتيكو مدريد، وبويينو لاعب رايو فاليكاتو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية