شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار إغلاق ميناء الغردقة لليوم الرابع على التوالي

استمرار إغلاق ميناء الغردقة لليوم الرابع على التوالي
أغلقت سلطات موانئ البحر الأحمر ميناء الغردقة بمحافظة البحر الأحمر لليوم الرابع على التوالي لسوء الأحوال الجوية كما توقفت حركة الملاحة بين ميناءي سفاجا– ضبا لإغلاق ميناء ضبا السعودي لسوء الأحوال الجوية.

أغلقت سلطات موانئ البحر الأحمر ميناء الغردقة بمحافظة البحر الأحمر لليوم الرابع على التوالي لسوء الأحوال الجوية كما توقفت حركة الملاحة بين ميناءي سفاجا– ضبا لإغلاق ميناء ضبا السعودي لسوء الأحوال الجوية.

وصرَّح اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة الموانئ لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن التنسيق مستمر على مدار الساعة مع الجهات المعنية لمتابعة خريطة الأحوال الجوية للحفاظ على سلامة الملاحة البحرية.

على جانبٍ آخر يستعد ميناء سفاجا اليوم لمغادرة السفينة فورس وان وعلى متنها 30 ألف طن فوسفات متجهة إلى الهند كما استقبل الميناء العبارة “أمانة” وعلى متنها 866 معتمرًا و 6 سيارات قادمة من ميناء ينبع السعودي.

ويستعد ميناء الأدبية لاستقبال السفينة ديسكافوري وعلى متنها 40081 طن كلينكر قادمة من إيران والسفينة نور وعلى متنها 4 آلاف طن بضائع عامة قادمة من العقبة بينما يغادر الميناء السفينة شمس وعلى متنها 4 آلاف طن بضائع عامة متجهة إلى العقبة.

ويستقبل ميناء السخنة سفينة المعدات بي إس إل آي برنسيس وعلى متنها 321 بروجكتور بوزن 789 طنا لصالح شركة كهرباء ببورسعيد قادمة من جدة، واستقبل ميناء نويبع العبارة آيلة وعلى متنها 471 راكبًا منهم 90 معتمرًا وباص عمرة و 10 شاحنات والسفينة بريدج وعلى متنها 54 شاحنة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية