شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة الإسكان تطرح ١٠ مناقصات في ٣ مدن جديدة

وزارة الإسكان تطرح ١٠ مناقصات في ٣ مدن جديدة
قالت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إنها قررت طرح ١٠ مناقصات عامة، خلال اليومين المقبلين، في ٣ مدن جديدة؛ لتنفيذ ٨٦٤ وحدة سكنية من مشروع الإسكان الاجتماعي (المليون وحدة) في مدينة أخميم الجديدة.

قالت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إنها قررت طرح ١٠ مناقصات عامة، خلال اليومين المقبلين، في ٣ مدن جديدة؛ لتنفيذ ٨٦٤ وحدة سكنية من مشروع الإسكان الاجتماعي (المليون وحدة) في مدينة أخميم الجديدة، بجانب تنفيذ عدد من المشروعات والمباني الخدمية، في مدينتي ٦ أكتوبر والعبور.

وصرح أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور،  في بيان صحافي تلقت “رصد” نسخة منه، بأنه سيتم طرح 4 مناقصات عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، وذلك لتنفيذ أعمال إنشاء مبنى ملحق لشرطة التعمير بالمدينة، إضافة إلى تنفيذ أعمال اللوحات الإرشادية، وتسمية الشوارع والمحاور والميادين بمنطقة الإسكان القومي، بكل من المنطقة الترفيهية والحي الثامن.

وأضاف “غنيم” أنه سيتم  تنفيذ أعمال رفع كفاءة الطرق والأرصفة، شاملًا التنسيق والتطوير الحضاري بين العمارات (مرحلة ثانية) لطرق الحي الأول محلية (8،12)، بجانب مناقصة لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الطرق والأرصفة، شاملًا التنسيق والتطوير الحضاري بين العمارات (مرحلة ثانية)، بمنطقة إسكان الشباب والمستقبل بالمدينة.

من جانبه، أشار حسام أمين، رئيس جهاز تنمية مدينة أخميم الجديدة، إلى أنه سيتم طرح 5 مناقصات عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، في إطار تفعيل تنمية المدينة، لتنفيذ أعمال مبنى وحدة إسعاف بمركز خدمات المنطقة السكنية العاجلة بالمدينة.

وتابع “أمين”، أنه سيتم  تنفيذ 864 وحدة سكنية، بعدد 36 عمارة، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي (المليون وحدة) بمنطقتي الجوار العمراني رقم (10،12) بالمدينة، في 4 مناقصات كالتالي:

– تنفيذ 7 عمارات بعدد 168 وحدة سكنية بالموقع رقم 2.

– تنفيذ 9 عمارات بعدد 216 وحدة سكنية بالموقع رقم 2.

– تنفيذ 10 عمارات بعدد 240 وحدة سكنية بالموقع رقم 2.

– تنفيذ 10 عمارات بعدد 240 وحدة سكنية بالموقع رقم 1.

على جانبٍ آخر، أوضح عبدالمطلب ممدوح، رئيس جهاز تنمية مدينة 6أكتوبر، أنه سيتم طرح مناقصة عامة، لتنفيذ سوق تجارية، وحدة صحية، حضانة ومدرسة، بمنطقة التوسعات الشمالية بالمدينة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023