شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

داخلية الدقهلية تخطف مواطنا دهسته بسيارة

داخلية الدقهلية تخطف مواطنا دهسته بسيارة
قامت داخلية الانقلاب باختطاف مواطن في الدقهلية بعد صدمه بالسيارة، أثناء خروجه من مقر عمله.

قامت داخلية الانقلاب باختطاف  مواطن في الدقهلية بعد صدمه بالسيارة، أثناء خروجه من مقر عمله.

حيث أكد شهود عيان بمدينة المنصورة اختطاف قوات أمن الانقلاب، صباح أمس،  “أحمد السيد الأنور” محاسب ، كما تم اقتياده إلى جهة غير معلومة، وذلك بعد أن صدمته بسيارة تابعة للشرطة أثناء خروجه من عمله بشارع قناة السويس بالمنصورة.
وعبر أهل المحاسب المختطف عن مخاوفهم من تدهور صحته بعد إصابته في الحادث، وخوفهم من تعرضه للتعذيب، خاصةً بعد إنكار أقسام الشرطة بطلخا والمنصورة تواجده، مُحملين الداخلية والنائب العام والمحامي العام بالدقهلية مسئولية أي ضرر يحدث له.

وسبق أن اختطفت قوات أمن الانقلاب بالمحافظة ذاتهاوالد وشقيق معتقل، الثلاثاء الماضي، حيث اختطفت الثلاثاء الماضي الحاج “عبد الوهاب عبدالسلام -63 عامًا”، و أبنه “عبدالسلام- 35 عامًا” والد وأخو المعتقل “فتحي عبدالوهاب”، وذلك لإجباره على التوقيع على محضر جديد بتهم ملفقة.
وجرت وقائع اختطافهما من مقر عملهم بمدينة طلخا، لإجبار ولدهم المعتقل منذ 22 ديسمبر الماضي بسجن المنصورة العمومي على الاعتراف بتهم جديدة بمحضر جديد، كما قامت بتهديده باعتقال زوجته وباقي عائلته.
 ووردت أنباء مؤكدة لـ”رصد” من داخل قسم شرطة طلخا عن سوء حالة المعتقل عبدالسلام عبدالوهاب 
 الصحية وفقدانه للنطق، نظرًا لما يعانيه من ارتفاع لضغط الدم والسكر ورفضهم دخول علاج له، فيما لم يتم عرضهم على النيابة أو السماح لهم برؤية محامٍ.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023