شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لاعبون مهددون بإنهاء تعاقداتهم مع ريال مدريد

لاعبون مهددون بإنهاء تعاقداتهم مع ريال مدريد
يتضح خلال الفترة الأخيرة منذ بداية العام الجديد 2015 ، انخفاض مستوى ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا ، حيث طرأت بعض المتغيرات على حامل ريال مدريد
يتضح خلال الفترة الأخيرة منذ بداية العام الجديد 2015 ، انخفاض مستوى ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا ، حيث طرأت بعض المتغيرات على حامل ريال مدريد – المتوّج مؤخرا بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم في المغرب – ، فقد عانى من ظاهرة الاصابات وفايروس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم .
وبحسب (موندو ديبورتيفو) الاسبانية الموالية لفريق برشلونة، استعرضت أبرز اللاعبين الذين سيتخلى عنهم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة .
يسعى ريال مدريد جراء التخلص من 6 لاعبين في صفوفه، لتوفير الاموال اللازمة استعدادا لانهاء صفقات كبيرة في الصيف ، حيث يعتبر الدولي الفرنسي “بول” بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الايطالي والاسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الانجليزي لاعبان اساسيان في قائمة احتياجات الفريق التي اعدها الميرينغي مع بداية العام 2015.
فالألماني سامي خضيرة والمكسيكي تشيتشاريتو، في بداية قائمة المغادرين بنهاية عقودهما على الانتهاء مع نهاية الموسم الحالي، رغم كون المهاجم المكسيكي جاء الى ريال مدريد معارا من مانشستر يونايتد الانجليزي صيف العام 2014.
وأفادت الصحيفة أن المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ينوي اعارة كل من الاسباني الشاب آسير ايارامندي لاعب وسط الفريق رفقة مواطنه المهاجم خيسي رودريغيز، خلال الميركاتو الصيفي .
وكلّف آسير ايارامندي خزائن ريال مدريد مبلغا كبيرا وصل الى 39 مليون يورو صيف العام 2013 قادما من ريال سوسيداد الاسباني، لكنه فشل في نيل ثقة مدربه بينما أوقف فايروس الاصابة (الرباط الصليبي) قطار المهاجم الشاب خيسي مع النادي الملكي.
أيضًا من ضمن قائمة المغادرين عن صفوف ريال مدريد كل من المدافعين، الاسباني الفاروا اربيلوا والبرتغالي فابيو كوينترا رغم مرور اللاعبين في فترة تألق سابقة تحت قيادة جوزيه مورينيو المدرب السابق للميرينغي والحالي لتشيلسي الانجليزي متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
ولا تقتصر قائمة المطلوبين في ريال مدريد على لاعبين، حيث يعتبر البرازيلي دانييلو الظهير الايمن لفريق بورتو البرتغالي، والفرنسي ايمريك لابورت مدافع اتلتيك بيلباو، والارجنتيني فيتو مهاجم فياريال، والالماني ماركو ريوس جناح بروسيا دورتموند الالماني من أبرز اللاعبين المطلوبين بشدة من جانب النادي الملكي في الصيف.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023