شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إقبال ضعيف نسبيًا على انتخابات التجديد النصفي للصيادلة

إقبال ضعيف نسبيًا على انتخابات التجديد النصفي للصيادلة
قل الإقبال على انتخبات التجديد النصفي بنقابة الصيادلة، في التصويت على مقعد النقيب العام ونقباء الفرعيات بالمحافظات ومجالس النقابات بالفرعيات ومجلس النقابة العامة، وسيتم الإعلان عن النتيجة في 13 مارس بواسطة جمعية عمومية عادية.

شهدت انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للصيادلة  اقبالًا ضعيفًا نسبيًا، اليوم الجمعة، في التصويت على مقعد النقيب العام ونقباء الفرعيات بالمحافظات ومجالس النقابات بالفرعيات ومجلس النقابة العامة.
 

 يذكر أن عدد الصيادلة المستحقين للإدلاء بأصواتهم يبلغ 87 ألف صيدلي بجميع المحافظات، فيما تضم اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات في عضويتها قاضيين، إضافةً إلى وجود عضو قضائي منتدب في كل لجنة فرعية بالمحافظات.

وبدأت انتخبات التجديد النصفي من 9 صباحًا، واستمرت حتى الـ 7 مساءً، فيما شهدت إقبالًا ضعيفًا حتى موعد غلق الصناديق.
 

وكانت اللجنة العليا للإشراف علي الانتخابات حددت ضوابط وتعليمات لضمان نزاهة انتخابات النقابة العامة في مختلف محافظات الجمهورية، بحسب قولها، واشترط حضور العضو بنفسه للتصويت، وكذلك بطلان الصوت عند اختيار عدد أكبر أو أقل من المطلوب.

هذا وفتحت لجان خاصة لإدلاء الصيادلة غير المسددين لاشتراك النقابة بالإدلاء فيها، وذلك حتى سداد الاشتراكات للعام الماضي.

وأشارت نقابة الصيادلة إلى أنها ستعقد جمعية عمومية عادية، يوم الجمعة 13 مارس، في دار الحكمة بالقاهرة، وذلك لإعلان النتائج الرسمية لانتخابات النقابة العامة والنقابات الفرعية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023