شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التلفزيون المصري يذيع لحظة إعدام محمود رمضان

التلفزيون المصري يذيع لحظة إعدام محمود رمضان
كشفت مصادر من داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون (ماسبيرو)، أن مراسل التلفزيون المصري، تمكن من تصوير آخر لحظات في حياة محمود رمضان عبدالنبي، الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيه، صباح اليوم السبت.

كشفت مصادر من داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون (ماسبيرو)، أن مراسل التلفزيون المصري، تمكن من تصوير آخر لحظات في حياة محمود رمضان عبدالنبي، الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيه، صباح اليوم السبت، مضيفة أنه سيتم إذاعة تقرير خاص يمشل لقطات للحظة إعدامه، في نشرة الخامسة مساءً.

وأشار المصدر، أن عبدالله بركات موفد القطاع للداخلية، حضر لحظات تنفيذ عقوبة الإعدام على “رمضان” في القضية المعروفة بإلقاء أطفال من أعلى عقار الإسكندرية، واستطاع تصوير لحظة الإعدام، التي ستبث ضمن التقرير في نشرة الخامسة بالتلفزيون المصري.

ونفذ قطاع مصلحة السجون، التابع لوزارة الداخلية، اليوم السبت، حكًما بإعدام محمود رمضان عبدالنبي، المدان في القضية المعروفة إعلاميًا برمي أطفال من أعلى عقار بسيدي جابر.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، قضت بإعدام “رمضان” (31 عامًا)، الذي كان يعمل محاسبًا في إحدى شركات البترول، قبل أن يتقدم محاموه بالطعن على الحكم، إلا أن محكمة النقض رفضل كافة الطعون المقدمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023