شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صفقة ليفربول وبقاء صلاح وأزمة الزمالك.. في صباحك رياضي

صفقة ليفربول وبقاء صلاح وأزمة الزمالك.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم صفقة لفربول، وأزمة مباراة الزمالك ، وبقاء صلاح في فيورونتينا.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم صفقة لفربول، وأزمة مباراة الزمالك ، وبقاء صلاح في فيورونتينا.

صفقة ليفربول

أكدت مصادر صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول يأمل في الحصول على ستيفان الشعراوي، ولكي يكون تدعيم لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن إدارة ليفربول تستعد لتقديم 15 مليون يورو لشراء اللاعب، وقد انخفض أداء الشعراوي هذا الموسم، كما  تعرض للعديد من الإصابات، وهو ما يجعله قريبًا نسبيًا من الرحيل عن الميلان .

أزمة الزمالك

وصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن تأجيل موعد لقاء الفريق مع رايون سبور الرواندي وإقامته في ملعب الجونة بالغردقة.

وكان من المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره الرواندي في إطار ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية الإفريقية يوم 13 مارس الجاري في ملعب الجونة.

وقام مسؤولو نادي الزمالك بمخاطبة الكاف بإقامة المباراة في نفس التاريخ بملعب الجيش الثالث بمدينة السويس بعد الحصول على الموافقات الأمنية والأمانة العامة للقوات المسلحة بذلك.

وقال مراسل “يالا كورة” في نادي الزمالك إن مسؤولي القلعة البيضاء اتفقوا مع الكاف على تأجيل موعد المباراة ليقام يوم 15 مارس بدلا من 13 مارس.

وجاء في اتفاق الزمالك مع الكاف نقل المباراة مرة أخرى لتقام في ملعب الجونة بالغردقة في الساعة الثالثة عصرًا بدلا من ملعب الجيش الثالث بمحافظة السويس.

بقاء صلاح

أكد مالك نادي فيورنتينا الإيطالي أندريا ديلا فالي أن الدولي المصري محمد صلاح سيبقى داخل جدران فريق مدينة فلورنسا، ولن يرحل عن صفوف الفريق صاحب الرداء البنفسجي.

ويتالق حاليًا صلاح مع الفيولا حيث سجل 6 أهداف في 7 مباريات ليقود الفريق للفوز على إنترناسيونالي ميلانو ويوفنتوس وتوتنهام.

وأوضح ديلا فالي في تصريحات نشرها موقع فرينزبوست الإيطالي اليوم السبت في خطاب لجمهور الفيولا: “لا تقلقوا صلاح باقي مع الفريق” ، مشيرًا أنه “لا أحد يمكنه الاقتراب من محمد صلاح”.

الجدير بالذكر أن صلاح انتقل على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي للفيولا مقابل بيع الكولومبي خوان كوادرادو لفيورنتينا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020