شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نهائي مبكر وصلاح أمام لاتسيو وفوز المنتخب.. في صباحك رياضي

نهائي مبكر وصلاح أمام لاتسيو وفوز المنتخب.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم نهائي مبكر بكأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشيستر يونايتد وأرسنال وفوز المنتخب الأوليمبي وصلاح يواجه لاتسيو بالدوري الإيطالي.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع “رصد” ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم نهائي مبكر بكأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشيستر يونايتد وأرسنال وفوز المنتخب الأوليمبي وصلاح يواجه لاتسيو بالدوري الإيطالي.

نهائي مبكر

شهد دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وأرسنال على ملعب أولد ترافورد في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين في نهائي مبكر للبطولة بين الناديين الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة.

ويحمل مانشستر يونايتد وأرسنال الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة بعدما حصل كل منهما على اللقب في 11 مناسبة.

وعلق الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال على وقوع فريقه في مواجهة مانشستر يونايتد وفقًا لما أسفرت عنه القرعة التي أجريت منذ أسبوعين قائلا “إنها قرعة مثيرة حقًا. إن فريقنا هو حامل اللقب، ونسعى بكل قوة للحفاظ على الكأس في خزينة بطولاتنا”.

فوز المنتخب 

نجح المنتخب الأوليمبي في إنهاء أولى خطواته نحو التأهل إلى دورة الألعاب الإفريقية 2015، بعدما تعادل مع نظيره الكيني بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد في عودة الدور الأول من التصفيات.

وكان الفراعنة قد نجحوا في تحقيق الفوز ذهابًا في القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة، ليتأهل إلى الدور المقبل من التصفيات المؤهلة للألعاب الإفريقية بمجموع المبارتين بنتيجة أربعة أهداف لواحد.

وجاء هدف المنتخب المصري في المباراة عن طريق محمود عبد المنعم كهربا من ركلة جزاء في الدقيقة 17 من الشوط الأول، وقبل خمس دقائق من احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لكينيا، أدرك فريقها التعادل عن طريقها.

وبهذا الفوز يكون المنتخب المصري قد تأهل لملاقاة الفائز من منتخبي الكونغو الديموقراطية وبوروندي في الدور المقبل من التصفيات.

صلاح أمام لاتسيو

يخوض فريق فيورنتينا مساء اليوم الإثنين مواجهة صعبة أمام نظيره لاتسيو، فى المباراة التي تقام على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدورى الإيطالى الممتاز “الكالتشيو” .

وتشهد المباراة مشاركة النجم المصري المتألق محمد صلاح بصفوف فريق فيورنتينا حيث أحرز مع الفريق 6 أهداف في 7 مباريات.

ويحتل فريق فيورنتينا قبل المباراة المركز الخامس برصيد 42 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 43 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن فيورنتينا مما سيجعل المباراة أكثر إثارة.

وفى إطار نفس الجولة، يلعب فى العاشرة مساءًا فريق اليوفنتوس أمام ضيفه ساسولو، في اللقاء الذي يقام على ملعب يوفنتوس آرينا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020