شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سقوط صلاح وإقصاء مانشيستر ووصول كوير.. في صباحك رياضي

سقوط صلاح وإقصاء مانشيستر ووصول كوير.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم خسارة كبيرة لفيورونتينا أمام لاتسيو في الكالتشو، والمدفعجية يقصون المان يونايتد ، ووصول المدرب الجديد للمنتخب الوطني.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع “رصد” ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم خسارة كبيرة لفيورونتينا أمام لاتسيو في الكالتشو، والمدفعجية يقصون المان يونايتد ، ووصول المدرب الجديد للمنتخب الوطني.

سقوط صلاح

سقط فريق فيورنتينا مهزومًا بنتيجة (4-0) أمام مضيفه فريق لاتسيو ضمن منافسات الجولة 26 ببطولة الدوري الإيطالي بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح.

وبدأ محمد صلاح المباراة أساسيًا وحافظ مونتيلا على وجوده في الملعب حتى نهاية اللقاء الذي شهد تقهقر كبير لمستوى الفيولا حيث لم ينجح في صناعة خطورة تذكر على الفريق السماوي، وكذلك ظهور صلاح بشكل لا يتناسب مع ما قدمه في المباريات السابقة متأثرًا بحالة فريقه السيئة.

الهزيمة أبعدت فيورنتينا خطوات عن التأهل لدوري أبطال أوروبا حيث ظل في المركز الخامس برصيد 42 نقطة بينما انطلق لاتسيو نحو المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال برصيد 46 نقطة متساويًا مع نابولي ومتفوقًا عليه بفارق الأهداف.

فوز المدفعجية

أنهى أرسنال عقدة طويلة استمرت لقرابة الـ4 سنوات بتحقيقه للفوز على مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي وإقصائه من البطولة على ملعبه ووسط جماهيره. 

ونجح أرسنال في التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز في ملعب أولد ترافورد على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في ربع نهائي البطولة. 

وكان آخر انتصار حققه أرسنال على اليونايتد بتاريخ 1 مايو 2011 بهدف نظيف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2010/2011. 

وافتتح ناتشو مونريال التسجيل لصالح أرسنال في الدقيقة 25 من المباراة، وتعادل واين روني لليونايتد في الدقيقة 26، وجاء داني ويلبيك ليسجل الثاني للمدفعجية في الدقيقة 61.   

وصول كوير

قال مجدي المتناوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وصل إلى القاهرة مساء أمس الإثنين.

وكان اتحاد الكرة قد استقر على التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر لتولي مهمة المدير الفني للمنتخب الأول خلفًا لشوقي غريب الذي تمت إقالته قبل نحو ثلاثة أشهر.

وأكد المتناوي في تصريح لموقع “يلا كورة” إلى أن مجلس اتحاد الكرة سيجتمع بالأرجنتيني كوبر صباح اليوم الثلاثاء بمقر الجبلاية، قبل أن يتم توقيع العقود.

وكان اتحاد الكرة تفاوض مع الوكيل الإسباني للمدرب الأرجنتيني، حيث استقر الطرفان على أن يمتد التعاقد لكأس العالم المقبلة، على أن يعتبر لاغيًا في حال الفشل في التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2017 أو كأس العالم 2018.

واستقر اتحاد الكرة على ان يتقاضى الأرجنتيني كوبر 65 ألف دولار شهريًا تتضمن رواتب اثنين مساعدين وثالث يعمل مترجمًا ومحللا للآداء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020