شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقطاع الكهرباء يشل حركة البيع والشراء بسوهاج

انقطاع الكهرباء يشل حركة البيع والشراء بسوهاج
أزمة انقطاع الكهرباء طالت كافة قرى ومراكز وحتى الهامة منها، فتشهد المراكز التجارية بالمحافظة كمركز طهطا وسوهاج وجرجا انقاطاعًا يوميًا يصل إلى ثلاث ساعات، مايعطل مصالح المواطنين، ويؤثر على الأعمال التجارية بالمراكز.

عادت أزمة انقطاع التيار الكهربي من جديد لتطل على أهالي محافظة سوهاج، فتشهد المحافظة بمراكزها وقراها انقطاعًا يوميًا للكهرباء لعدة ساعات، ما أدى إلى سخط الأهالي.

الأزمة طالت كافة القرى والمراكز وحتى الهامة منها، فتشهد المراكز التجارية بالمحافظة كمركز طهطا وسوهاج وجرجا انقاطاعًا يوميًا يصل إلى ثلاث ساعات، مايعطل مصالح المواطنين، ويؤثر على الأعمال التجارية بالمراكز.

فيما يعاني أصحاب المحلات التجارية من الأزمة أشد معاناة، إذ تأثرت عمليات البيع والشراء بشكل كبير، وتتوقف أثناء انقطاع التيار الكهربي، كما تعرضت الكثير من المنجات إلى التلف.
من جانبه صرح “محمد كامل – صاحب محل أغذية” لـ”رصد” قائلًا: “هنلاقيها منين ولا منين من غلاء الأسعار وانصراف المواطنين عن الشراء ولا من انقطاع التيار الكهربي”.
وأوضح “أحمد أبوالحسن” أنه يتكبد الكثير من الخسائر نتيجة تلف الكثير من المجمدات بسبب انقطاع التيار لفترات تصل إلى ثلاث ساعات صباحًا مساءً”.

كما أوضحت “فاطمة سعيد – طالبة” عن إقبال الطلبة على فترة امتحانات نهاية العام، وانقطاع الكهرباء بهذا الشكل المتكرر يؤثر عليهم أثناء فترات المذاكرة والدراسة.

وأجمع المواطنون عن استيائهم بشكلٍ عام من هذه المشكلة، وعدم حل الحكومة للأزمة، متسائلين إن كان هذا ما يحدث في فصل الشتاء ماذا ستفعل الحكومة مع اقتراب فصل الصيف المعروف بزيادة الأحمال فيه؟.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023