شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة مختطف بالاسكندرية تؤكد تعذيبه بـ”سلخانة الدور الرابع”

أسرة مختطف بالاسكندرية تؤكد تعذيبه بـ”سلخانة الدور الرابع”
أوضحت أسرة المتخطف قسريًا عبدالله ماضي عن وصولهم معلومات عن تعذيب المعتقل في مدرية أمن الإسكندرية،وذلك في الدور الرابع المعروف إعلاميًا باسم "سلخانة الدور الرابع"، مؤكدين عدم تمكنهم من زيارته أو رؤيته.

نشرت أسرة المختطف عبدالله سامي ماضي والمختطف بمديرية أمن الإسكندرية منذ أسبوع بيانًا تطالب فيه بالإفراج عن المعتقل، ووقف التعذيب المستمر بحقه.
وقالت الأسرة في بيانٍ لها، حصلت رصد على نسخة منه أن نجلهم ذو الـ22 عامًا ذهب مع أصدقائه إلى نادي مسرح السلام في مصطفى كامل؛ للاحتفال بعيد ميلاد أحد أصدقائهم، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 3 مارس 2015 في تمام الـ11 ليلًا، ذهب ولم يعد حتى الآن.
وتابع البيان: “تشاجر بعض أصدقائه مع أمن النادي بسبب تصويرهم لعيد الميلاد، إلا أن الأمن رفض ذلك، وألقى القبض عليهم جميعًا وتسليمهم”.
وأوضحت أسرة المتخطف قسريًا عن وصولهم معلومات عن تعذيب المعتقل في مدرية أمن الإسكندرية،وذلك في الدور الرابع المعروف إعلاميًا باسم “سلخانة الدور الرابع”، مؤكدين عدم تمكنهم من زيارته أو رؤيته.
وأكدت أسرة عبدالله  الحاصل على بكالوريوس تجارة 2013 جامعة الإسكندرية، قسم إدارة أعمال، يبلغ من العمر 22 عامًا، تحريرها محضر بواقعة الاختطاف برقم (23)، وبلاغ للمحامي العام نيابة استئناف إسكندرية 180084 لسنة 2015، دون جدوى.
وأكدوا كذلك ظهور أصدقائه المعتقلين معه يوم السبت الماضي في محكمة المنشية، فيما لم يتوصلوا إلى مكانه حتى الآن، مطالبين بالإفصاح عن مكانه والإفراج عنه، كما حملوا الجهات الأمنيةكامل المسؤولية عن سلامته.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023