شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نهائي مبكر واختبار جوارديولا ومصر مع كولومبيا.. في صباحك رياضي

نهائي مبكر واختبار جوارديولا ومصر مع كولومبيا.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم مباريات تشيلسي أمام باريس سان جيرمان ، والبايرن أمام شاختار، وكولومبيا تطلب مواجهة مصر.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع “رصد” ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم مباريات تشيلسي أمام باريس سان جيرمان ، والبايرن أمام شاختار، وكولومبيا تطلب مواجهة مصر.

رفض الودية

أكد لويس بيدويا رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أنه تلقى ردًا من نظيره المصري يفيد برفض الفراعنة خوض مباراة ودية أمام الفريق اللاتيني خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس الجاري.

وأشار بيدويا في تصريحات نقلتها صحيفة “آ س” الكولومبية، إلى أنه قرر استبدال مواجهة فريقه مع المنتخب المصري، بمباراة أخرى مع الكويت تقام في مدينة دبي الإماراتية.

وصرح رئيس الاتحاد الكولومبي قائلاً: “لاعبو منتخبنا سيتجمعون يوم 23 مارس، سنستعد لمواجهتين وديتين، الأولى مع البحرين يوم 26 مارس في المنامة، والأخرى مع الكويت في دبي يوم 30 من الشهر نفسه”.

وأكمل بيدويا: “أما عن مواجهة المنتخب المصري، فتم رفضها مع قبل الفراعنة، كنا نأمل في مواجهة الفريق صاحب الأرقام القياسية في إفريقيا، لكننا لم نتمكن من الحصول على ما نريده”.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري أعلن عن تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر كمدير فني للفراعنة رسميًا عصر الثلاثاء، فيما لم يتم الإعلان عن أولى مواجهات الفريق الودية تحت قيادته.

الماكينات على أرضه

يأمل بايرن ميونيخ الألماني في إنهاء مهمته على أرضه الأربعاء في إياب دور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لضمان التأهل لدور الثمانية من البطولة الأوروبية بعدما تمكن الفريق من الخروج بتعادل ثمين خارج أرضه في جولة الذهاب.

وعاد بايرن ميونخ بتعادل سلبي من ملعب فريق شاختار في ذهاب ثمن نهائي الشامبيونز ليج في أول لقاء يفشل في التسجيل فيه في المسابقة الأوروبية هذا الموسم.

ولم يظهر بايرن ميونيخ بالمستوى المنتظر منه عندما فاز 3 / 1 على هانوفر في الدوري الألماني (بوندسليجا)  السبت ليوسع فارق صدارته إلى 11 نقطة بعدما خسر أقرب منافسيه فولفسبقورج مباراته لهذا الأسبوع.

وقال جوارديولا عقب مباراة السبت محولا انتباهه سريعًا إلى لقاء شاختار : “إنها بداية جيدة للأسبوع بالنسبة لنا .. إنها مباراة (أمام شاختار) بأهمية النهائي ، ويجب أن نفوز بها”.

واستأنف قائد الفريق فيليب لام والمدافع تياجو تدريباتهما مع بايرن ميونيخ بعد فترة ابتعاد طويلة بسبب الإصابة ولكنهما مع ذلك لن يشاركا في مباراة الأربعاء.

نهائي مبكر

يلتقي كل من تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج معقل الـ”بلوز” في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لفض الاشتباك بين اثنين من أغنى أندية العالم على تذكرة التأهل للدور التالي وعقب التعادل في ملعب حديقة الأمراء بهدف لمثله.

ويسعى لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي على الأقل لتكرار ما فعلوه العام الماضي حينما وصلوا لنصف النهائي حيث كانوا قد أزاحوا في طريقهم أيضًا بي إس جي.

بينما سيحاول لاعبو باريس سان جيرمان الوصول لربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي لتأكيد دخولهم زمرة كبار أوروبا.

ويخوض الـ”بلوز”، الذين يتصدرون الـ”بريميير”، المباراة دون تلقي أية خسارة في دوري الأبطال هذا الموسم حيث تعادلوا في ثلاث مبارايات وفازوا بأربع.

ويعد تشيلسي النادي الإنجليزي صاحب أكبر الآمال في التأهل للدور التالي خاصة وأن مواطنه مانشستر سيتي خسر على أرضه 2-1 من برشلونة الإسباني فيما تعرض أرسنال للخسارة بثلاثة أهداف لواحد من موناكو الفرنسي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020