شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفع درجة الاستعداد الأمني بموانىء البحر الأحمر

رفع درجة الاستعداد الأمني بموانىء البحر الأحمر
صرح عبد الرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامى باسم هيئة موانئ البحر الأحمر، إنه "تم رفع درجة الاستعدادات الأمنية بموانئ البحر الأحمر بمحافظات السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء، بالتنسيق مع مديريات الأمن والأجهزة التنفيذية بالمحافظات

صرح  عبد الرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامى باسم هيئة موانئ البحر الأحمر، إنه “تم رفع درجة الاستعدادات الأمنية بموانئ البحر الأحمر بمحافظات السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء، بالتنسيق مع مديريات الأمن والأجهزة التنفيذية بالمحافظات والأجهزة العاملة بالموانئ بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ”.

 

ومن المقرر أن ينعقد مؤتمر مارس الاقتصادي في الفترة بين 13 إلي 15مارس الجاري وتعول عليه حكومة الانقلاب لجذب استثمارات تصل إلى 8 مليار دولار وفق آخر تصريحات وزراء المجموعة الاقتصادية.

 

وأضاف مصطفى، في بيانٍ له اليوم نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط: “تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير العمل بالموانئ على مدار 24 ساعة والعمل على انتظام حركة نقل الركاب والبضائع”.

 

ولفت  إلى أنه “تم التنسيق بين هيئة موانىء البحر الأحمر ومديرية أمن السويس لتأمين كافة مداخل الموانئ البترولية والتجارية بالتنسيق مع أمن الموانىء وقوات من الجيش الثالث، حيث يتم تفتيش الأفراد والمركبات باستخدام أجهزة الكشف عن المفرقعات، والكلاب البوليسية وعدم السماح بالدخول بدون تصاريح دخول الموانئ الصادرة من مصلحة أمن الموانئ حفاظًا على سلامة الممتلكات العامة”.

 

وأكد المتحدث الإعلامي لموانئ البحر الأحمر أنه “تم وضع خطة أمنية متكاملة بين هيئة الموانىء ومديريات الأمن بمحافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء لتأمين نقل الركاب والبضائع والعمل على انتظام عملية التداول بالموانىء و تأمين كافة الطرق المؤدية لها”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية