شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

11 قناة على يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية

11 قناة على يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية
يُمكن الاستفادة من موقع يوتيوب في الكثير من مجالات الحياة، فإلى جانب المقاطع الترفيهية الموجودة، يُمكن...
يُمكن الاستفادة من موقع يوتيوب في الكثير من مجالات الحياة، فإلى جانب المقاطع الترفيهية الموجودة، يُمكن الاستفادة منه لتعلّم أي شيء يرغب به المُستخدم بفضل القنوات المُتخصصة المتوفرة.
 
وبسحب البوابة العربية للتقنية، فإنه يُمكن للراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية، الاستفادة من مجموعة قنوات مثل LearnEnglish من المركز الثقافي البريطاني British Council، يُمكن أيضًا الاستعانة بـ Anglo-Link الإنجليزية، التي توفر دروس قصيرة لتعليم مفردات جديدة وتحسين الاستماع.
 
 أفاد الموقع، أن قناة JenniferESL تُقدم دروس بطريقة مُمتعة جدًا، موجهة للمبتدئين أولاً وتعتمد على التأثيرات والألوان بشكل كبير، لتجعل تجربة التعليم جميلة، كما يُمكن الإستعانة بقنوات Rachel’s English EnglishLessons4U، Learn English with Let’s Talk أو ESL and Popular Culture.
 
 من ذلك أيضًا قناة KidsTV123، والتي تُركّز على تعليم اللغة الإنكجليزية للأطفال من خلال دروس تفاعلية، أما قناة Learn English Conversation فهي تُقدم دروس لتقوية المحادثة للمبتدئين أيضًا".
 
وأخيرًا، بحسب التقرير، فإنه من ضمن القنوات؛ قناة Learn English with Steve Ford، التي توفر مجموعة كبيرة من المقاطع مع دروس تحضيرية لشهادة التوفل Tofel، أو قناة ESLbasics التي تهتم بتقديم كلمات جديدة، نصائح لتحسين النطق والطريقة الأمثل للقراءة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023