شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” و”تويتر” عن سيلفي السيسي: سوما العاشق

“فيس بوك” و”تويتر” عن سيلفي السيسي: سوما العاشق
أثار مقطع السيلفي الذي التقطته وسائل الإعلام لقائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، مع عدد من الشباب...
أثار مقطع السيلفي الذي التقطته وسائل الإعلام لقائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، مع عدد من الشباب المنظمين للمؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف النشطاء على موقعي "فيس بوك" و"تويتر" مشاهد سيلفي السيسي مع الفتيات والشباب بأنها "مسخرة سوما العاشق"، على حد وصفهم، معتبرين أن ذلك يقلل من هيبة رئيس الدولة، كأنه فنان على خشبة المسرح والبنات تلتفّ من حوله.

ويبدو على السيسي خلال صور السيلفي حالة من السعادة، بينما قالت له إحدى الفتيات "أنا بحبك" وأخرى "oh my god".

علق الدكتور خليل العناني -أستاذ العلوم السياسية- على مقطع فيديو السيلفي لقائد الانقلاب العسكري بوصفه بـ"الأبله".

قال الفنان محمد الصنهاوي: "رئيس دولة في مؤتمر مانحين بيطلّع 20 شاب وشابة يتصوروا معاه سيلفي، ويقفوا نص ساعة جنبه في كلمته الرسمية من غير أي دور إﻻ التصفيق مع كل وقفة وسكتة".

وأضاف: "مش عارف إيه أقرب مناسبة هتتعمل فيها الحركة دي تاني، بس أتمنى تكون عيد اﻷم.. يجيب بقى أمهات ضباط الجيش والشرطة، ويقول مش هاتكلم غير لما يطلعوا يقفوا جنبي، ويفضل يهذي نص ساعة، وهمّ واقفين، وتكون واحدة فيهم عندها الضغط أو قدم سكرية أو دوالي، وتضربه بالشبشب على دماغه وتقول له: "يخيبك يا ناقص، هو أنا فيّ حيل أقف كل ده؟!".

وغردت سلمى أشرف، عبر حسابها على موقع "تويتر": "يخربيت التفاهة رئيس وتافه، يا سبحان الله"، وكتب رامي صلاح: " كل ما أشوف صورة السيسي والبنات ده حواليه أفتكر صورة الرئيس مرسي في المسجد مع الشباب في صلاة الفجر".

أما أحمد صالح فقال: "الإقبال على المحن تاريخي النهارده يا أفندم"، وعلق مني هلال: "هكذا يصنع الظلمة والمتعفرتين، سيسي فيفي عبدو تسلم الأرجل"، وانتقد محمد مهند السيلفي قائلا: "عامل فيها مهند"، ووصف أحمد عبد الله المشهد: "دي مسخرة وربنا.. هو في رئيس دولة يعمل كده.. سوما العاشق".

 
فيديو سيلفي السيسي:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023