شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هادي خشبة :: الأهلى تلقى عرضا لمواجهة فيورنتينا او اودينيزي الايطالي

هادي خشبة :: الأهلى تلقى عرضا لمواجهة فيورنتينا او اودينيزي الايطالي
تلقى النادى الأهلى عرضا بخوض مباراة ودية مع فريق فيورنتينا الإيطالى بمدينة فلورانسا الإيطالية خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر...

تلقى النادى الأهلى عرضا بخوض مباراة ودية مع فريق فيورنتينا الإيطالى بمدينة فلورانسا الإيطالية خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يبت الأهلى فى العرض بعد أن تُقدمه شركة التسويق بشكل رسمى، خاصة أن هناك أكثر من نادى أوروبى أخر رحّب باللعب مع الأهلى وديا فى إحدى دول الخليج أو فى ملاعبها بأوروبا، من بينها نادى أودينيزى الإيطالى أيضاً.

قال هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة بالنادى، إن إحدى شركات التسويق تقدمت بعرض "شفهى" لإقامة مباراة ودية بين الأهلى وفيورنتينا أو أودينيزى بإيطاليا أو بالخليج، مشيراً إلى أن شركات التسويق تتسابق حاليا على إحضار عروض أوروبية وخليجية لإقامة مباريات ودية مع الأهلى مُستغلة تجميد بطولة الدورى بعد أحداث بورسعيد، خاصة أن الدلائل تشير إلى أن إلغاء البطولة هو الأقرب للتنفيذ.

أشار خشبة إلى أن لجنة الكرة ستُناقش العروض الإيطالية بالتنسيق مع الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الوقت يسمح بمناقشة العرض لأن شركة التسويق عرضت إقامة هذه المباريات بعد مباراة العودة فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، بين الأهلى والبن الأثيوبى المقرر لها منتصف إبريل المقبل. 

فى شأن متصل، قال المدير التنفيذى للجنة الكرة، إن هناك اتجاها كبيرا للموافقة على المشاركة فى مهرجان اعتزال ناصر المنصور ظهير أيمن المنتخب السعودى وفريق النهضة والمقرر إقامته باستاد الأمير محمد بن فهد، وذهب خشبة إلى أن اللجنة ستناقش مع جوزيه خلال الأيام المقبلة الموقف النهائى بشأن المشاركة فى مهرجان "ناصر" السعودية.

عن إمكانية إقامة مباراة ودية فى دبى والسفر منها لأثيوبيا لخوض المباراة الأفريقية، قال خشبة "المحاولات مازالت قائمة لإقامة ودية مع إحدى الفرق الأوروبية وسيتحدد مصير هذه المباراة خلال الأيام المقبلة".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020