شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع عدد ضحايا مقرات الجيش في سيناء إلى 8

ارتفاع عدد ضحايا مقرات الجيش في سيناء إلى 8
عثر أهالي سيناء مساء الإثنين، على ثلاث جثث جديدة لمواطنين بالقرب من منطقة مزلقان الشعراوي في مدينة الشيخ...

عثر أهالي سيناء مساء الإثنين، على ثلاث جثث جديدة لمواطنين بالقرب من منطقة مزلقان الشعراوي في مدينة الشيخ زويد، بينما أصيب مواطن بطلقتين في الساق على يد قوات الجيش.

 

وتشير المعلومات إلى أن المواطنين الذين تم العثور عليهم من قبيلة السواركة، وكانوا معتقلين في "الكتيبة 101" بمدينة العريش، بحسب صحيفة العربي الجديد.

 

وفي هذا السياق، كشفت مصادر قبلية أن المواطنين الثلاثة، هم إبراهيم أبو عيد (66 عاما)، يقطن بقرية الجورة جنوب الشيخ زويد، واعتقل من منزله قبل نحو شهر ونصف الشهر، وتعود الجثة الثانية، بحسب المصادر القبلية، إلى الشاب سلامة عواد هويشل (39 عاما)، وهو أب لـ7 بنات، من قبيلة السواركة، ويقطن بقرية الجورة، وتم اعتقاله منذ أكثر من شهرين، بينما لا تزال الجثة الثالثة مجهولة، وهناك محاولات للتعرف عليها.

 

وبالعثور على الجثث الثلاث الجديدة يرتفع عدد ضحايا القتلى المدنيين داخل مقرات الجيش إلى 8 خلال 72 ساعة، وقبل بضعة أيام عثر الأهالي على 5 جثث ملقاة في الطرقات بمدينة العريش.

 

وأكّدت مصادر قبلية حينها أنّ "الجيش قام بتصفية الجثث الخمس عقب اعتقالهم بالكتيبة 101 في العريش".

 

على صعيد متصل، أفادت مصادر طبية في شمال سيناء أن "قوات الجيش أطلقت النار على مواطن بالأربعين من العمر، مساء أمس، في منطقة شارع البحر بمدينة العريش، مما أسفر عن إصابته بساقه اليمنى".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023