شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس: لا فرق بين أحزاب إسرائيل وبعضها

حماس: لا فرق بين أحزاب إسرائيل وبعضها
قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء اليوم الثلاثاء، إنها "لا تفرق بين...

قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء اليوم الثلاثاء، إنها "لا تفرق بين الأحزاب الإسرائيلية لأنها متفقة على إنكار حقوق الشعب الفلسطيني ومواصلة العدوان عليه".

 

وأضاف المتحدث باسم الحركة سامي أبو زهري في تصريح صحفي وصل وكالة الأناضول نسخة منه، والذي جاء تعقيبا على مؤشرات انتخابات الكنيست، أن "جميع الأحزاب الإسرائيلية متفقة على التنكر لحقوق الشعب الفلسطيني، والمقاومة الفلسطينية قوية وقادرة على فرض المعادلات".

 

ودعا أبو زهري القادة الإسرائيليين "من أي حزب كانوا" إلى أن يعيدوا تقييم مواقفهم بعد هزيمتهم في قطاع غزة أمام المقاومة الفلسطينية.

 

 وحصل "الليكود" على 28 مقعدا مقابل 27 (من بين 120 مقعدا) لقائمة "المعسكر الصهيوني" (وسط)، برئاسة يتسحاق هرتسوغ، بحسب استطلاع للقناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي لآراء الناخبين عقب الإدلاء بأصواتهم. ولكن استطلاعين للقناتين الأولى والعاشرة أفادا بتعادل "الليكود" و"المعسكر الصهيوني" بـ27 مقعدا لكل منهما.

 

وبثت محطات التلفزة الإسرائيلية صور لأنصار الليكود وهم يحتفلون في مقار الحزب. وقد أغلقت مراكز الاقتراع أبوابها الساعة 20.00 ت.غ، بعد 15 ساعة من فتحها.

 

ومن المقرر إعلان النتائج النهائية الرسمية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023