شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. حقائق جديدة عن تورط مبارك في اغتيال السادات

بالفيديو.. حقائق جديدة عن تورط مبارك في اغتيال السادات
كشفت رقية السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، امتلاكها تسجيلات مصورة بدون أي حذف، تثبت تورط...

كشفت رقية السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، امتلاكها تسجيلات مصورة بدون أي حذف، تثبت تورط الرئيس المخلوع حسني مبارك، في اغتيال والدها.

 

وأوضحت ابنة السادات، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، المذاع على فضائية "ONTV"، أمس الثلاثاء، أن من أبرز القرائن التي تثبت تورط مبارك في عملية الاغتيال؛ هي "قيامه من مقعده قبل الحادث بعشر دقائق، ثم العودة إليه مرة أخرى"، مشيرة إلى أن خالد الإسلامبولي، المتهم الرئيسي في القضية، كان "لا يمكن له دخول مكان الاحتفال إلا بمساعدة مسؤول كبير".

 

ولفتت "السادات" إلى أنها قدمت هذا التسجيل المصور، منذ أكثر من عام ونصف، إلى النيابة العامة، وأحيل للنيابة العسكرية، باعتبار أن الحادث وقع بمنطقة عسكرية، لكن لم يتم الرد حتى الآن.

 

وعبر صفحة مؤيدي المخلوع "آسف يا ريس"، عرض مقطع مصور قديم، مصحوبًا بتعليق مكتوب عليه: "دليل براءة مبارك من الاغتيال"، وفي المقطع يظهر المخلوع شارحًا سبب عدائه مع إيران، وهو إطلاق اسم خالد الإسلامبولي على أحد الشوارع الكبرى هناك.

 

وأضاف مبارك في المقطع المصور، أن السادات "كان رئيس مصر، وكان رئيسي، ولن أقبل أن أضع يدي معكم وأنتم تطلقون اسم قاتل الرئيس على شارع لديكم".

 

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تداول نشطاء مقطع مصور مترجم، يظهر مبارك فيه وهو يقوم، بما قال النشطاء إنها "إشارة البدء" لاغتيال السادات أثناء الاحتفال بنصر أكتوبر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023